أمن حماس يمنع عقد مؤتمر صحفي لاتحاد المقاولين في غزة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أمن "حماس" يمنع عقد مؤتمر صحفي لاتحاد المقاولين في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمن "حماس" يمنع عقد مؤتمر صحفي لاتحاد المقاولين في غزة

حماس
غزة – فلسطين اليوم

منع أمن "حماس" اليوم الخميس، عقد مؤتمر صحفي لاتحاد للمقاولين في مقر الاتحاد في غزة، للتعبير عن احتجاج المقاولين على اجراءات اللجنة القطرية التعسفية بحقهم وتوضيح مطالبهم القانونية والعادلة.

وأوضح رئيس اتحاد المقاولين بغزة أسامة كحيل أن: "الأجهزة الأمنية بغزة" منعت عقد المؤتمر بحجة عدم الترخيص من قبلها، وعند توجه الاتحاد بطلب ترخيص لعقد المؤتمر بمقره رفضت داخلية غزة تلقي الطلب بناء على تعليمات صدرت لهم بعدم قبول تقديم هذا الطلب.

وأكد أن توقيف العمل التحذيري اليوم الخميس في المشاريع القطرية يأتي كخطوة أولى من الاتحاد للدفاع عن حقوق المقاولين العاملين في المشاريع القطرية، وأن احتجاج المقاولين موجه للجنة القطرية وليس المشاريع والمواقف القطرية الداعمة لصمود الفلسطينيين، المثمنة عاليا لدى شعبنا الفلسطيني ومقاوليه في مواجه الحصار والتدمير الاسرائيلي للمجتمع والاقتصاد الفلسطيني.

بدوره، عبر حزب الشعب عن استنكاره الشديد لقيام الأجهزة الأمنية في قطاع غزة بمنع اتحاد المقاولين من عقد المؤتمر  لعرض اسباب خلافه واحتجاجه على قرارات واسلوب عمل اللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة.

وقال الحزب في بيان صحفي وزعه اليوم ان اجراء المنع هذا يمثل انتهاكا صارخا للحريات ويندرج في اطار تكميم الأفواه، علاوة على انه انحياز غير مفهوم  لمصلحة اللجنة القطرية ?عادة ا?عمار.

وعبر الحزب عن تضامنه مع اتحاد المقاولين  ضد هذا الإجراء،  مشددا على اهمية الكف عن انتهاكات حقوق المواطنين واتحاداتهم النقابية وضمان حقوقهم في ممارسة حرياتهم النقابية التي كفلها القانون .

وكان اتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة أعلن أمس، عن "توقف تحذيري" للعمل في مشاريع اللجنة القطرية اليوم الخميس احتجاجا على قرارتها التعسفية المنافية للتعاقدات الأمر الذي يدفع 22% من العمالة الفلسطينية في محافظات غزة إلى طابور البطالة وتدمير قطاع الإنشاءات الرافعة الحقيقية للاقتصاد الفلسطيني.

واعتبر الاتحاد في بيان تحذيري وزعه أمس الأربعاء، أن قرارات اللجنة القطرية غير العادلة والمنافية للعقود الموقعة مع المقاولين تعد تجاوزا للإجراءات المعهودة بين المؤسسات المشغلة واتحاد المقاولين الفلسطينيين لحل أي نزاع بين الأطراف.

كما هدد بأن عدم الاستجابة لمطالبه العادلة سيدفع ادارته إلى استخدام كافة الإجراءات والوسائل بداية من فضح إعلامي مرورا بالاعتصام والمقاطعة وصولا إلى وقف العمل في كافة مشاريع اللجنة القطرية وحشد الرأي العام للدفاع عن الشركات الوطنية عامود الاقتصاد الحامي لصمود غزة والمقاوم لسياسة التركيع.

واتهم الاتحاد في بيانه اللجنة باتخاذ قرارات تعسفية تمسح بجرة قلم حقوق المقاولين وتبتزهم وترتهن مستحقاتهم لدفعهم نحو أزمة مالية تدفعهم للتنازل عن حقوقهم من خلال منج تعامل جديد يؤدي الى تدمير شركات المقاولات الوطنية من خلال تقليل الطواقم الفنية المشرفة على تنفيذ المشاريع والسماح بعمل طواقم بخبرات ضعيفة، مما سيؤدي إلى تدمير منظومة الإشراف الهندسي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن حماس يمنع عقد مؤتمر صحفي لاتحاد المقاولين في غزة أمن حماس يمنع عقد مؤتمر صحفي لاتحاد المقاولين في غزة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 02:38 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتزيين الدرج الداخلي في المنزل بطريقة إبداعية

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday