الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة
آخر تحديث GMT 14:12:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة

آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
غزة - فلسطين اليوم

قالت الجمعية الطبية الإسبانية الفلسطينية إنها تقدم كل ما هو ممكن خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني، وأنها تواصل جهودها التي بدأت يوم 28 تموز 2014 لتقديم المساعدة لقطاع غزة إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وتابعت الجمعية في بيان صحفي: لقد قمنا بكل ما يمكن من جهود وعمل فاق التصور من خلال المنظمات الأهلية والجمعيات والمتضامنين لإنجاح هذه الحملة التي فاقت توقعاتنا واستمرت لأسباب تضامنية وإنسانية حتى نهاية أيلول 2014 في مختلف المدن الإسبانية، نقلاً عن وفا.

وأضاف البيان: لقد قامت سفارة فلسطين بالاتصالات والجهد اللازم للمساعدة في ذلك معولين في جميع المراحل التي رافقت الحملة على أن يتم تأمين إرسال الأدوية بطائرة خاصة مساعدة من الجانب الاسباني لسبب الوضع الإنساني والكارثي التي وصل إليه أهلنا في قطاع غزة، بعد أن تم إعلان غزة منطقة منكوبة.

وأردف: لقد أرسلنا حمولة حاويتين 20 قدم من المعدات والمواد الطبية إلى وزارة الصحة الفلسطينية، بالإضافة إلى ماكنة تخدير تبرعت بها إحدى مدن إقليم الباسك الإسبانية لمستشفى الشفاء، (موجودة في الأردن من أجل الموافقة الإسرائيلية لإدخالها إلى غزة).

وقالت الجمعية: أما بالنسبة لبعض المبالغ التي تم التبرع بها فقد تم إيداعها في حساب لدى بنك BANKIA في مدريد وقد بلغ ذلك مبلغ وقدره (سبعون الف يورو) تم ارسال ما قيمته (خمسة وعشرين ألف يورو) إلى بعض الجمعيات في غزة، وتم دفع مبلغ (تسعة آلاف وأربعمائة وسبعة وثلاثين يورو) قيمة شحن المواد والمعدات الطبية (RIA SSERPXE OGRAC)، وتم دفع ( خمسة آلاف يورو) من لدفع قيمة إيجار مستودع لتخزين هذه المواد لإعادة تصنيفها، ونشرنا هذه الحسابات أولا بأول وكل ما يجري وجرى على صفحة الجمعية على الفيس بوك.

وقال البيان: أما فيما يتعلق بالمتبقي من المبلغ وهو( ثلاثون ألف وخمسمائة وثلاث وستون يورو) فإنها ما زالت مودعة في الحساب في انتظار الانتهاء من عملية إعادة تصنيف الأدوية من أجل أن يتم استخدام جزء منها لشحن الأدوية إن لزم ذلك، وسيتم إرسال باقي المبلغ إلى جمعيات محتاجة لها في غزة.

وحث البيان الجميع إلى توخي الحذر ومراعاة الدقة والأمانة عند الحديث عن الجمعية ونشاطاتها والتبرعات التي تم جمعها لصالح قطاع غزة، مضيفا: قلوبنا مفتوحة لأي نقد بناء أو عمل مثمر حتى يتم إرسال الأدوية الموجودة حاليا في مدريد، والعمل جار لإعادة تصنيفها ثانية لمطابقة ذلك مع المواصفات المطلوبة الاسبانية لوكالة الأدوية وشروط التصدير لمثل هذه المواد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة



GMT 09:32 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الزراعة بغزة تغلق معصرة زيت وتتلف 2 طن زيتون فاسد

GMT 07:10 2020 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة طفل رضيع واصابة 6 مواطنين في 5 حوادث بغزة

GMT 06:47 2020 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعيد ترتيب تهديداته ويضع غزة على رأس القائمة

GMT 17:55 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

البدء بتوزيع المنحة القطرية لزواج الشباب

GMT 13:15 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

مناشدة لوزيرة الصحة لإنقاذ حياة طفل رضيع

GMT 11:25 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الشعبية بغزة تنظم مسيرة دعماً للاسرى
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday