الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة
آخر تحديث GMT 06:45:12
 فلسطين اليوم -

الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة

آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
غزة - فلسطين اليوم

قالت الجمعية الطبية الإسبانية الفلسطينية إنها تقدم كل ما هو ممكن خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني، وأنها تواصل جهودها التي بدأت يوم 28 تموز 2014 لتقديم المساعدة لقطاع غزة إثر العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وتابعت الجمعية في بيان صحفي: لقد قمنا بكل ما يمكن من جهود وعمل فاق التصور من خلال المنظمات الأهلية والجمعيات والمتضامنين لإنجاح هذه الحملة التي فاقت توقعاتنا واستمرت لأسباب تضامنية وإنسانية حتى نهاية أيلول 2014 في مختلف المدن الإسبانية، نقلاً عن وفا.

وأضاف البيان: لقد قامت سفارة فلسطين بالاتصالات والجهد اللازم للمساعدة في ذلك معولين في جميع المراحل التي رافقت الحملة على أن يتم تأمين إرسال الأدوية بطائرة خاصة مساعدة من الجانب الاسباني لسبب الوضع الإنساني والكارثي التي وصل إليه أهلنا في قطاع غزة، بعد أن تم إعلان غزة منطقة منكوبة.

وأردف: لقد أرسلنا حمولة حاويتين 20 قدم من المعدات والمواد الطبية إلى وزارة الصحة الفلسطينية، بالإضافة إلى ماكنة تخدير تبرعت بها إحدى مدن إقليم الباسك الإسبانية لمستشفى الشفاء، (موجودة في الأردن من أجل الموافقة الإسرائيلية لإدخالها إلى غزة).

وقالت الجمعية: أما بالنسبة لبعض المبالغ التي تم التبرع بها فقد تم إيداعها في حساب لدى بنك BANKIA في مدريد وقد بلغ ذلك مبلغ وقدره (سبعون الف يورو) تم ارسال ما قيمته (خمسة وعشرين ألف يورو) إلى بعض الجمعيات في غزة، وتم دفع مبلغ (تسعة آلاف وأربعمائة وسبعة وثلاثين يورو) قيمة شحن المواد والمعدات الطبية (RIA SSERPXE OGRAC)، وتم دفع ( خمسة آلاف يورو) من لدفع قيمة إيجار مستودع لتخزين هذه المواد لإعادة تصنيفها، ونشرنا هذه الحسابات أولا بأول وكل ما يجري وجرى على صفحة الجمعية على الفيس بوك.

وقال البيان: أما فيما يتعلق بالمتبقي من المبلغ وهو( ثلاثون ألف وخمسمائة وثلاث وستون يورو) فإنها ما زالت مودعة في الحساب في انتظار الانتهاء من عملية إعادة تصنيف الأدوية من أجل أن يتم استخدام جزء منها لشحن الأدوية إن لزم ذلك، وسيتم إرسال باقي المبلغ إلى جمعيات محتاجة لها في غزة.

وحث البيان الجميع إلى توخي الحذر ومراعاة الدقة والأمانة عند الحديث عن الجمعية ونشاطاتها والتبرعات التي تم جمعها لصالح قطاع غزة، مضيفا: قلوبنا مفتوحة لأي نقد بناء أو عمل مثمر حتى يتم إرسال الأدوية الموجودة حاليا في مدريد، والعمل جار لإعادة تصنيفها ثانية لمطابقة ذلك مع المواصفات المطلوبة الاسبانية لوكالة الأدوية وشروط التصدير لمثل هذه المواد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة الجمعية الطبية الفلسطينية تظهر طبيعة المساعدات المقدمة إلى غزة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday