العمل تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة
آخر تحديث GMT 17:11:08
 فلسطين اليوم -

"العمل" تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العمل" تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة

مشروع تشغيل مؤقت خاص بالخريجين
غزة - فلسطين اليوم

أعلنت وزارة العمل بغزة عن بدء التسجيل لمشروع تشغيل مؤقت خاص بالخريجين حملة الدرجة الجامعية الأولى بكالوريوس والممول من قبل الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC) والذي تنفذه برنامج ليبيا" href="../../../news/video/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9-%D8%AA%D8%A4%D9%83%D8%AF-%D8%BA%D8%B1%D9%82-800-%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D8%B1-%D9%82%D8%B1%D8%A8-%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%AD%D9%84-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7.html" target="_blank">الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بالتعاون مع الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان وصل "الرأي" نسخة عنه، الخميس، إن المشروع يشمل تخصصات الهندسة والتمريض إضافة إلى تخصصات أخرى مساندة، مستهدفاً الفئة العمرية من 22-35 سنة .

وأكدت أن المشروع يهدف لدعم المؤسسات الحكومية والغير حكومية في قطاع غزة من خلال توفير فرص التشغيل لنحو 250 خريج وخريجة لمدة تتراوح بين 3 إلى 7 شهور لإكسابهم مهارات فنية وإدارية ومنحهم فرص حقيقية في العمل بالقطاع الحكومي أو القطاع الأهلي والخاص تساعدهم على الاندماج في سوق العمل.

وبينت الوزارة أن المشروع سيساهم في التخفيف من حدة البطالة، حيث تشير الأرقام الإحصائية إلى ارتفاع معدلات البطالة بنحو أكثر من 60% خلال الأعوام الثلاثة الماضية، ودعم القطاع الحكومي والمؤسسات الأهلية من خلال توفير الباحثين عن عمل من كلا الجنسين بشكل مباشر، وكذلك التخفيف من الظروف المعيشية والاقتصادية لأسرهم.

ولفتت الوزارة إلى أن المشروع يهدف إلى تحسين الخدمات الطبيعية في القطاع الصحي الحكومي من خلال توفير فرص عمل للممرضين والتوعية والإرشاد في القطاع الزراعي بتشغيل عدد من المهندسين في هذا المجال.

كما أن المشروع يستهدف تأهيل وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة الذين لديهم إعاقة حركية أو إعاقة بصرية جزئية أو إعاقة سمعية جزئية للفئة العمرية من 18-35 سنة في عدة مجالات حرفية،

وأشارت الوزارة إلى أن تسجيل الخريجين يتم في مديريات العمل في مناطق سكناهم لمدة أسبوع، على أن يتم الاختيار في التخصصات المطلوبة وفقاً لمعايير برنامج التشغيل المؤقت المعمول به في الوزارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة العمل تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة العمل تعلن بدء التسجيل لمشروع مؤقت لخريجي غزة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 06:30 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير
 فلسطين اليوم - أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

GMT 08:29 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة
 فلسطين اليوم - ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة

GMT 13:33 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج
 فلسطين اليوم - بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday