تأمين دفعة مالية لموظفي قطاع غزة المدنيين غدًا
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

تأمين دفعة مالية لموظفي قطاع غزة المدنيين غدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تأمين دفعة مالية لموظفي قطاع غزة المدنيين غدًا

تأمين دفعة مالية للموظفين المدنيين في قطاع غزة
رام الله - وفا

قال رئس الوزراء رامي الحمد الله، تم تأمين دفعة مالية لموظفي قطاع غزة المدنيين من دولة قطر، والحصول على ضمان دولي يحمي شعبنا ومؤسساته واقتصاده، وذلك بعد جهد متواصل على مختلف المستويات السياسية الدولية.

وأوضح الحمد الله في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أن صرف الدفعات لموظفي قطاع غزة المدنيين ممن عينوا بعد عام 2007 والبالغ عددهم 24 ألف موظف، سيبدأ يوم غدٍ الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام، وستكون قيمة الدفعة 1200 دولار لكل موظف.

وأكد أن هذه الدفعة المالية تمثل إجراء مؤقتا إلى أن تنهي اللجنة الإدارية القانونية أعمالها، وهي خطوة نحو المزيد من التقدم من قبل حكومة الوفاق الوطني لإزالة أثار الانقســـام وتعزيز جهود المصالحة والوحدة الوطنية.

وقال الحمد الله: 'مهمتنا جميعا تتلخص بأن لا تعود سنوات الانقسام مرة أخرى، وان نمضي إلى الأمام بوحدة وطنية حقيقية، وأن التعاون على حل جميع الملفات التي تركها الانقسام هو جوهر عمل حكومة الوفاق الوطني منذ تشكيلها'. مضيفا أنه بدأنا خطواتنا الفعلية بتشكيل اللجنة الإدارية القانونية حسب اتفاق القاهرة لتصويب أوضاع الموظفين المدنيين.

وشدد على ضرورة إنهاء ملف المعابر مع قطاع غزة بشكل كامل، ويجب ان تخضع لإشراف الحكومة، ويجب على جميع الفصائل الفلسطينية الالتزام بكافة الاتفاقيات الموقعة فيما بينها من اجل تمكين عمل الحكومة، سيما في إعادة اعمار قطاع غزة.

وقال رئيس الوزراء: إن ملف الأمن يجب أن ينتهي أيضا، فنحن نريد رئيس واحد وحكومة واحدة ومؤسسات وطنية موحدة، ونهيب بجميع القوى الوطنية بتوفير الدعم السياسي وتغليب الخطاب الوحدوي على جميع الخطابات.

وأشار إلى أن المساعدات التي تم التعهد بها في مؤتمر القاهرة لم تصل حتى الآن، 'طالبنا بزيارة إلى أربع دول عربية لنستطيع الحصول على دفعة مالية مستعجلة من اجل البدء بعملية الاعمار الشاملة'.

وحول زيارته إلى القدس أمس الاثنين، عقّب رئيس الوزراء، إن هذه الزيارة جاءت بالتنسيق مع الرئيس محمود عباس للوقوف عما يجري في القدس، مطالبا بموقف دولي تجاه حماية القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وحث على تكثيف الزيارات إلى الأقصى من اجل منع كافة محاولات تهويده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأمين دفعة مالية لموظفي قطاع غزة المدنيين غدًا تأمين دفعة مالية لموظفي قطاع غزة المدنيين غدًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday