تخصيص مبلغ نصف مليون دولار إضافي لدعم بلديات غزة
آخر تحديث GMT 06:58:34
 فلسطين اليوم -

تخصيص مبلغ نصف مليون دولار إضافي لدعم بلديات غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخصيص مبلغ نصف مليون دولار إضافي لدعم بلديات غزة

العدوان على غزة
غزة ـ فلسطين اليوم

أقرت اللجنة التوجيهية في اجتماعها الدوري برئاسة وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف، وعضوية مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل، ومدير مؤسسة التعاون البلجيكي (BTC) ويلي ديمار، تخصيص مبلغ نصف مليون دولار إضافي لدعم الاحتياجات الطارئة لبلديات غزة.

ويعد هذا المبلغ، حسب بيان للجنة، اليوم الأربعاء، ضمن النافذة الخامسة التي ينفذها صندوق تطوير وإقراض البلديات لدعم الاحتياجات الطارئة لبلديات غزة وتمكينها من القيام بواجباتها على النحو الأفضل وتعزيز قدراتها لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم.

وشكر أبو خلف الحكومة البلجيكية على دعمها المستمر لصندوق تطوير وإقراض البلديات الذراع التنفيذي لوزارة الحكم المحلي، معرباً عن أمله في استمرار الدعم المقدم للحكومة والشعب الفلسطيني، مشدداً على التزام حكومة الوفاق الوطني بواجباتها تجاه قطاع غزة.

وأكد أهمية تضافر وتكاتف جميع الجهود من أجل المساهمة في إعادة إعمار قطاع غزة، مشيراً إلى أهمية الدعم البلجيكي في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتنموية والتي ستسهم في التخفيف على أهلنا في القطاع الحبيب وتعزيز دور البلديات في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وناقش الاجتماع العديد من المشاريع التي نفت في المراحل السابقة، وأقر عددا من المشاريع التي ستنفذ خلال المراحل المقبلة من ببرنامج إصلاح وتنمية قطاع الحكم المحلي (LGRDP).

يشار إلى أنه بإقرار مبلغ النصف مليون دولار الإضافي لبرنامج تطوير البلديات من خلال النافذة الخامسة بالصندوق سيصل إجمالي الدعم المتوفر ما قيمته (22.5) مليون دولار كدعم لبلديات غزة، من خلال (البنك الدولي، والحكومات: الألمانية، والدنماركية، والسويدية، والبلجيكية).

كما بدأ فعلياً تنفيذ العديد من المشاريع في غزة عقب الحرب الأخيرة على القطاع، من خلال هذه النافذة الخامسة التي خصصها صندوق تطوير وإقراض البلديات لدعم الاحتياجات الطارئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخصيص مبلغ نصف مليون دولار إضافي لدعم بلديات غزة تخصيص مبلغ نصف مليون دولار إضافي لدعم بلديات غزة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday