سلطة المياه تطلق مشروعًا مسحيًا لمحطات التحلية في غزة
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

سلطة المياه تطلق مشروعًا مسحيًا لمحطات التحلية في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطة المياه تطلق مشروعًا مسحيًا لمحطات التحلية في غزة

سلطة المياه
غزة - فلسطين اليوم

أطلقت سلطة المياه الفلسطينية مشروعاً لمسح محطات التحلية الخاصة والعامة وسلسلة توزيع المياه في قطاع غزة، بتمويل من وكالة التعاون الألماني GIZ))، وسيتم تنفيذه بالتعاون مع عدد من المؤسسات الدولية الشريكة في قطاع المياه.

وقالت سلطة المياه في بيان اليوم الأحد، إن هذا المشروع يأتي في إطار جهود سلطة المياه لتعزيز الرقابة والمتابعة على المصادر المائية في قطاع غزة، وخاصة في ظل الأزمة الراهنة، وتنامي دور محطات التحلية في تزويد المواطنين بمياه صحية للاستخدامات المنزلية والشرب، ومن ذلك دورها خلال الحرب الأخيرة. ومن المتوقع استكمال الدراسة المتعلقة بالمشروع في شهر آب/ أغسطس المقبل.

ويتضمن المشروع جمع المعلومات اللازمة حول المحطات الخاصة والعامة لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة من حيث الجودة والتوزيع والتشغيل، من المنتج وحتى المستهلك، إضافة إلى المسح الميداني حيث سيتم أخذ القياسات والفحوصات المخبرية للمياه المنتجة والموزعة.

وستتبع تنفيذ المسح خطوات تهدف إلى تعزيز تنظيم عمل هذه المحطات ومراقبتها، ومراجعة وتحديث الإجراءات القانونية الناظمة لهذا القطاع، وتعزيز الجهود الرامية إلى تطوير خدمات ومساهمات القطاع الخاص بشكل يراعي المعايير الصحية والبيئية والقانونية في هذا المجال، والتعاون بين سلطة المياه والوزارات والجهات المعنية والمؤسسات العاملة في قطاع المياه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطة المياه تطلق مشروعًا مسحيًا لمحطات التحلية في غزة سلطة المياه تطلق مشروعًا مسحيًا لمحطات التحلية في غزة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday