غزة تحتج على اعتقال قوات الاحتلال تجارًا
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

غزة تحتج على اعتقال قوات الاحتلال تجارًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غزة تحتج على اعتقال قوات الاحتلال تجارًا

سلطات الاحتلال الإسرائيلي
غزة - فلسطين اليوم

نظمت وزارة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة اليوم، وقفة احتجاجية على اعتقال سلطات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من التجار على حاجز بيت حانون" إيريز" شمال قطاع غزة.

ورفع المشاركون من ممثلو الوزارة ومؤسسات القطاع الخاص خلال الوقفه الاحتجاجية قبالة مقر وزارة الاقتصاد الوطني في غزة شعارات تستنكر اعتقال التجار، ولافتات بأسماء التجار المعتقلين.

واستنكر وكيل وزارة الاقتصاد حاتم عويضة في كلمته خلال الوقفة اعتقال التجار ولاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها القطاع، مطالبًا بالأفراج الفوري عنهم.

وقال إن عدد التجار المعتقلين لدى الاحتلال بلغ 19 وتم اعتقالهم على معبر بيت حانون "إيرز"، وذلك بهدف ابتزازهم، ومنعهم من جلب البضائع للقطاع.

وأوضح ، أن الواقع الاقتصادي الذي يعيشه القطاع خطير، ومشوه بسبب الحصار "الإسرائيلي" حيث هبط مؤشر الاقتصاد إلى 0.7% بعد أن كان يفوق الـ 14% مؤكدا وجود تعقيدات وإجراءات أمنية مشددة على إدخال البضائع للقطاع، ما كبّد التجار خسائر فادحة جراء منع إدخال بعض البضائع واحتجازها على المعبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غزة تحتج على اعتقال قوات الاحتلال تجارًا غزة تحتج على اعتقال قوات الاحتلال تجارًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday