مخاتير غزة يجددون ولاءهم ومساندتهم للرئيس محمود عباس
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

مخاتير غزة يجددون ولاءهم ومساندتهم للرئيس محمود عباس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخاتير غزة يجددون ولاءهم ومساندتهم للرئيس محمود عباس

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
غزة-فلسطين اليوم

جدد مخاتير قطاع غزة السبت، خلال اجتماع، ضم محافظ شمال قطاع غزة صلاح أبو وردة، وجمعية مخاتير فلسطين، دعمهم ومبايعتهم، لرئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وذكر المخاتير في بيان صحافي عقب الاجتماع، "انطلاقا من فهمنا وإدراكنا لخطورة المرحلة التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني التحرري، وفي ظل احتدام المعركة مع المحتل، نعلن مبايعتنا ومساندتنا للسيد الرئيس محمود عباس، ونجدد دعمنا المطلق لقيادتنا في قراراتها ومواقفها المتمترسة خلف حقوقنا والثوابت الوطنية".

وأضاف البيان، "نقف ثابتين خلف الرئيس، في الحفاظ على الحقوق والثوابت الوطنية، سر يا سيادة الرئيس وكل شعبنا خلفك ثابت ثبوت الجبال لأننا أصحاب حق".

من جانبه، أكد المحافظ أبو وردة على أن الدعم والإسناد الشعبي القوي للسيد الرئيس، ينعكس على موقفه ويزيده قوة وصلابة وحرصا على التمسك بالثوابت، ويمكنه من مواجهة كل الضغوطات.

وشدد على أن شعبنا متمسك بعناد وبقوة بالثوابت الأساسية وبحقوقه ولن يفرط بها، وأن هذا الشعب رافض لكل الضغوط، صامد في مواجهتها، ملتف حول قيادته والرئيس محمود عباس، داعم ومساند له في تمسكه بالثوابت الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخاتير غزة يجددون ولاءهم ومساندتهم للرئيس محمود عباس مخاتير غزة يجددون ولاءهم ومساندتهم للرئيس محمود عباس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday