تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس
آخر تحديث GMT 01:11:57
 فلسطين اليوم -

تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس

سجون الاحتلال
وفا - فلسطين اليوم

كرمت حركة 'فتح' في بلدة جبع جنوب جنين/ منطقة الشهيد عبد الله علاونة، اليوم الخميس، 25 أسيرا يقبعون خلف قضبان سجون الاحتلال، وذلك تقديرا لنضالهم وتضحياتهم .

وشارك في حفل التكريم، الذي أقيم في مدرسة ذكور مسقط الثانوية، أمين سر حركة فتح أمجد فاخوري، ورئيس بلدية جبع بسام جرار، وعمار جرار ممثلا عن تربية قباطية، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات وقوى جبع.  

وألقيت خلال الحفل عدة كلمات لكل من: رئيس البلدية، وكلمة فتح، وكلمة التربية، أكدوا فيها الدور الريادي والمميز لحركة فتح التي تشارك أبناء شعبها في كافة المجالات خاصة ملف الحركة الأسيرة، وأشاروا إلى أن هذا التكريم جاء بالتزامن مع يوم الأسير الفلسطيني ليؤكد شعبنا بكافة فعالياته ومؤسساته تمسكه بملف الأسرى الذين ضحوا وأفنوا سنين عمرهم خلف قضبان سجون الاحتلال، وبأنه لن يكون هناك لا أمن ولا سلام ولا استقرار دون تبييض السجون من كافة الأسرى والأسيرات. 

وأشاد المتحدثون بالدور الريادي والوطني للرئيس محمود عباس بتمسكه بثوابتنا الوطنية، وفي المقدمة تحرير كافة الأسرى والأسيرات، ودعوا إلى مزيد من الحراك والتضامن لتفعيل قضيتهم على المستوى الدولي، وطالبوا المؤسسات الحقوقية بالتدخل لوضع حد لانتهاكات سلطات الاحتلال بحق الحركة الأسيرة، ودعم مطالب الاسرى العادلة والمشروعة.

وثمن أمجد حمدان، في كلمة ذوي الأسرى، دور حركة فتح والبلدية في هذه اللفتة الوطنية التي تؤكد تمسك الحركة وشعبنا بملف الحركة الأسيرة، داعيا إلى بذل مزيد من الحراك والتضامن مع أسرانا الذي يتعرضون لسياسة عدوان وقمع منظم من قبل سلطات الاحتلال.

وفي نهاية الحفل الذي تخللته فقرات غنائية وطنية ملتزمة، وزع القائمون على الاحتفال الدروع التكريمية على ذوي الأسرى.

وعلى الصعيد ذاته، كرم وفد ضم ممثلين عن الفعاليات والقوى التي تعنى بالحركة الأسيرة ونادي الأسير الفلسطيني في جنين، اليوم الخميس، ذوي الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، خاصة ذوي المعزولين والأسيرات، وذلك تقديرا للدور الذي قدمه فلذات أكبادهم على مدار سنين الاحتلال، وذلك ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني.

 جاء ذلك لدى زيارة الوفد عائلات الأسرى المعزولين والأسيرات، ومنهم: نهار السعدي، وثابت مرداوي، ووائل نعيرات، ومنى قعدان، وياسمين شعبان.

واعتبر راغب أبو دياك رئيس نادي الأسير في جنين، أن الزيارة تأتي في إطار التواصل مع ذوي الأسرى وتقديرا لنضال أبنائهم، ووفائهم تجاه فلذات أكبادهم، وذلك ضمن فعاليات شهر نيسان، وتأكيدا على الثناء والتقدير الذي يعيشه الشعب الفلسطيني بكل أماكن تواجده تجاه الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، خاصة الأسرى المعزولين والأسيرات .

بدوره أكد مدير وزارة الأسرى نظمي ربايعة أن تلك الخطوة تأتي في إطار التواصل مع ذوي الأسرى، وذلك تقديرا لدور أبناء الأسرى والأسيرات في خدمة الوطن، ومن أجل التواصل مع ذويهم .

وثمنت عائلات الأسرى والأسيرات الذين تم تكريمهم، تلك الزيارة والتكريم، والتي تأتي في إطار الاهتمام بقضية الأسرى على طريق الإفراج عنهم من داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

فيما سلم الوفد درع العهد والوفاء لذوي الأسرى والأسيرات، والذي قدمته هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني بالتعاون مع المؤسسات العاملة في مجال الأسرى.

palestinetoday
palestinetoday

GMT 12:29 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين

GMT 19:20 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

الكشف عن ملابسات مقتل شاب في جنين

GMT 19:09 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أسير من جنين يدخل عامه الـ17 في سجون

GMT 17:49 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مصرع طفلة بحادث دهس في جنين

GMT 21:33 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

المحكمة العليا توقف انتخابات غرفة محافظة جنين

GMT 21:25 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شرطة جنين تضبط كغم مخدرات بحوزة تاجر غرب البلاد

GMT 20:26 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعيق حركة المواطنين غرب جنين
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس تكريم ذوي أسرى في جبع محافظة جنين الخميس



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

مجموعة من فساتين السهرة من وحي النجمات العالميات

نيويورك - فلسطين اليوم
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. إقرأ أيضــــا: إليكِ فساتين سهرة من وحي النجمات لـ "عيد الفطر" الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قص...المزيد

GMT 00:47 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 فلسطين اليوم - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 01:16 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 فلسطين اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 05:02 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

الأردن يستضيف اجتماعات غرب آسيا لكرة الطاولة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

رانيا يوسف تقضي أجمل الأوقات في دبي مع بناتها

GMT 04:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

تعرف على أفضل طرق قضاء العطلات في أمستردام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday