وفد من بيليفيلد الألمانية يطلع على الأوضاع العامة في جنين
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

وفد من بيليفيلد الألمانية يطلع على الأوضاع العامة في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد من بيليفيلد الألمانية يطلع على الأوضاع العامة في جنين

محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان
جنين - زينب حمارشة

 زار وفد من مقاطعة بيليفيلد الألمانية بلدة الزبابدة ومحافظة جنين للإطلاع على الأوضاع العامة ومقابلة الفعاليات المختلفة فيها.
 
وتهدف هذه الزيارة التي استغرقت يوماً كاملاً إلى تفعيل العلاقة بين الجانبين التي بدأت بتوقيع مذكرة تفاهم قبل عدة سنوات للوصول إلى توأمة بين الجانبين بمشاركة بلدات قباطية ورابا والجامعة العربية الأميركية والزبابدة.
 
واستعرض محافظ جنين صورة الأوضاع العامة للمحافظة على  المستويات كافة، مشيراً إلى أن جنين تتميز عن باقي المحافظات بمقومات أساسية تؤهلها لأن تكون محافظة جاذبة للاستثمار بسبب موقعها الاستراتيجي وخصوبة أراضيها الزراعية وتنوع مناخها ومحاصيلها الزراعية الموسمية.
 
وأشـار إلى أن هذه المشاريع تصطدم بإجراءات الاحتلال بهدف إضعافها وزيادة نسبة الفقر والبطالة في صفوف المواطنين، والتي تمثلت في إنشاء جدار الفصل العنصري الذي التهم آلاف الدونمات من أراضي المزارعين.
 
ودعا المحافظ إلى تعزيز التعاون بين الجانبين وتبادل الزيارات لكسب المهارات والخبرات في عدد القطاعات الحيوية في جنين .
 
ولفت إلى الدعم الألماني لمشروع المنطقة الصناعية الحدودية من خلال دعم  البنية التحتية  الخارجية، مشيراً إلى علاقة التوأمة التي تم توقيع البروتوكول منذ أربع أعوام بين جنين الزبابدة والجامعة العربية الأميركية وبلدة قباطية في عدد من المجالات المهنية والأكاديمية.
 
ومن جانبه، فقد ثمن رئيس بلدية الزبابدة سامي إبراهيم زيارة الوفد الضيف، مقدماً شرحًا عن العلاقة بين الجانبين ونظرة على المستقبل للوصول إلى توأمة بين الجانبين، ودار نقاش موسع في عدد من المجالات بين الوفد ورئيس وأعضاء بلدية الزبابدة وخاصة فيما يتعلق في العمل المشترك في مجالات الشباب المختلفة.
 
وفي نفس السياق، صرح رئيس الوفد الألماني ديرك أكينا، بأنَ زيارتهم إلى جنين بهدف تفعيل العلاقة التي لم تنفذ مع جنين وبحث أفق التعاون المشترك، شاكرًا المحافظ ورئيس وأعضاء بلدية الزبابدة ومرافقي الوفد من البلدية على المعلومات التي قدمها عن جنين وإجراءات الاحتلال فيها.
 
وأكد أكينا على موقف ألمانيا في حل الدولتين للعيش بسلام وإنهاء الصراع، فيما استفسر أعضاء الوفد عن بعض القضايا التي تهم القضية الفلسطينية وتفعيل العلاقة المشتركة بين الجانبين وتطورها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من بيليفيلد الألمانية يطلع على الأوضاع العامة في جنين وفد من بيليفيلد الألمانية يطلع على الأوضاع العامة في جنين



GMT 16:07 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

الشرطة تضبط ألعابا نارية ومفرقعات في جنين

GMT 20:07 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

قوات الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضّفة

GMT 20:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

اسير من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 داخل السجون

GMT 12:29 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين

GMT 19:20 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

الكشف عن ملابسات مقتل شاب في جنين

GMT 19:09 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أسير من جنين يدخل عامه الـ17 في سجون

GMT 17:49 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مصرع طفلة بحادث دهس في جنين
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday