حجازي يبرز دور المدير الفني لـالأهلي في هزيمة الزمالك
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "الأحمر" لم يحسم لقب الدوري بعد

حجازي يبرز دور المدير الفني لـ"الأهلي" في هزيمة "الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حجازي يبرز دور المدير الفني لـ"الأهلي" في هزيمة "الزمالك"

أحمد حجازي
القاهرة- محمد محمود

أشاد مدافع النادي الأهلي المصري أحمد حجازي، بالدور الذي لعبه المدير الفني، عبدالعزيز عبدالشافي، في مباراة الزمالك، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر، مؤكدًا أنه ساهم في تهيئة اللاعبين من الناحية النفسية، فضلاً عن الشق الفني بعد أن درس المنافس جيدًا ووضع الخطة المثلى لمواجهته من خلال المحاضرات الفنية التي عقدها مع اللاعبين في الأيام التي سبقت اللقاء.

ووصف حجازي الفوز الذي حققه فريقه على الزمالك بالمهم وأنه منح اللاعبين راحة كبيرة وهم يخوضون باقي مباريات الدوري لاسيما بعد رفع الفارق في النقاط عن أقرب المنافسين إلى 7 نقاط، مشددًا على أن أكثر ما أسعد اللاعبين الفرحة الجماهيرية الطاغية والتي تحمِّلهم مسؤولية كبيرة للحفاظ عليها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد المدافع الشاب، في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، أن اللاعبين كانوا يعيشون حالة من التركيز الشديد الأيام الماضية بعيدًا عن أيّ ضغوط خاصة وأنهم يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع هذه المباريات الكبيرة، رغم ما صاحبها من مشاكل حول رفض الزمالك اللعب في برج العرب، وكذلك الأزمات الطاحنة التي شهدها مجلس الإدارة.

وأوضح حجازي أن لاعبي الأهلي خاضوا المباراة من دون ضغوط، لاسيما وأن كثيرين منهم يتمتع بخبرات عريضة، الأمر الذي جعل الموقف سهلاً عليهم إلى حد كبير وساهم في تحقيق الفوز المهم في المسابقة، واعدًا الجمهور بالقتال داخل الملعب لاستعادة درع الدوري الذي فقده الفريق الموسم الماضي لصالح الزمالك.

ورفض النغمة السائدة بأن الأهلي حسم لقب الدوري بهذا الفوز، مشددًا على أن الكرة ما زالت في الملعب وأنه لابد من التركيز في المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط وعدم "الركون" لهذا الفارق الذي من الممكن أن يضيع في 3 جولات، حيث أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد داخل الملعب.

وأشار إلى أن هناك "كيمياء" خاصة بينه وبين رامي ربيعة في الدفاع الأحمر حيث نجحا في الاحتفاظ بالشباك نظيفة، ولم يتلق الفريق أي هدف بعد أن كان الدفاع هو مصدر الإزعاج الأول للأهلي الشهور الماضية، مشددًا على أنه سعيد بالعمل في هذه الأجواء داخل المنظومة الاحترافية بالقلعة الحمراء، مشددًا على أن اللاعبين لا تشغل بالهم الأزمات الدائرة في الإدارة، وأن هناك نظام معمول به داخل الأهلي يلتزم به الجميع للحفاظ على المسيرة الناجحة للمارد الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجازي يبرز دور المدير الفني لـالأهلي في هزيمة الزمالك حجازي يبرز دور المدير الفني لـالأهلي في هزيمة الزمالك



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday