عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـالأهلي بقيادة بيسيرو
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّ المدرب البرتغالي يتمتع بقدرات كبيرة

عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـ"الأهلي" بقيادة بيسيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـ"الأهلي" بقيادة بيسيرو

محمد عبدالعظيم "عظيمة"
القاهرة- محمد محمود

أشاد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي محمد عبدالعظيم "عظيمة"، بقدرات المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، مؤكدًا أنه مدرب قوي الشخصية واجه حملة مغرضة لتشويهه طوال الفترة الماضية قبل حتى أن يبدأ عمله.

وأوضح عظيمة، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة بيسيرو يتعرض لحملات تشويه، مبديًّا تعجبه من حرص الكثيرين على عدم نجاح هذا الجهاز رغم المجهود الكبير الذي يبذله لإعادة بناء الفريق بعد مرحلة اعتزال جيل النجوم وتصعيد لاعبين جُدد والتعاقد على صفقات أخرى جديدة.

وأضاف أن بيسيرو يركّز جيدًا على التدريب بكل قوة لكي تصل أفكاره إلى اللاعبين ومن ثم يظهر التغيير في الأداء خلال المباريات، وأنه لا يلتفت إلى هذه الحملات والاتهامات الباطلة التي تم توجيهها إليه.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن علاقة بيسيرو قوية بالجميع داخل النادي، وأنه يتمتع بقدرات فنية كبيرة وأن بصمته بدأت تظهر مع الفريق خلال المباريات الماضية، ولكنه في حاجة إلى مزيد من الوقت لكي يطور الأداء بشكل أفضل بشرط ألا يتعجل الجمهور ويضغط على الجهاز بهذه الطريقة، لاسيما أن الأحمر يلعب مباراة كل 3 أيام ولا يبحث إلا عن الفوز لحصد النقاط الثلاث في ظل المنافسة الساخنة على قمة الترتيب بين أكثر من فريق.

وبشأن عدم الدفع ببعض اللاعبين مثل جون أنطوي، وأحمد الشيخ، ومحمد حمدي زكي، قال إن بيسيرو هو الأقدر على تحديد الأنسب لكل مباراة، لأنه الرجل الفني الذي يعايش اللاعبين يوميًّا ومعه جهاز معاون على درجة كبيرة من الكفاءة.

وأوضح عظيمة أن جميع اللاعبين في الأهلي يمتلكون قدرات خاصة، مشددًا على أنه بالنسبة إلى الشيخ وحمدي زكي فقد كان بيسيرو يريد مشاهدتهما في معسكر الإمارات ومنحهما الفرصة كاملة، ولكن لسوء الحظ أصيب اللاعبان ومن ثم فضَّل الرجل الاعتماد على المجموعة التي تشارك في المباريات، وبالنسبة إلى جون أنطوي فهو لاعب موجود مع الفريق ويتم الاستفادة به وقد كان لاعبًا أساسيًّا مع بداية الموسم.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن الجهاز الفني لا ينشغل بالكلام الذي يتردد عن إمكانية رحيله عن منصبه، وأن كل هدفه الآن التركيز مع الفريق لتطوير الأداء وتصحيح الأخطاء وتحقيق الانتصارات في هذه المرحلة الحرِجة من عُمر المسابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـالأهلي بقيادة بيسيرو عظيمة يستنكر حملات تشويه الجهاز الفني لـالأهلي بقيادة بيسيرو



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday