ميدو يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام الأهلي
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

ذكر لـ"فلسطين اليوم" أنَّ مايوكا خاض 65 مباراة دولية

"ميدو" يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام "الأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميدو" يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام "الأهلي"

أحمد حسام "ميدو"
القاهرة- الخطيب جمال

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك المصري، أحمد حسام "ميدو"،  أن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، تتميز بطابع خاص، مشددًا على أن المباراة صعبة وأنه يحترم المنافس، ولكنه سيفاجئ الأحمر بطريقة اللعب والأسلوب.

وأوضح ميدو، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن الزمالك مستعدٌ لخوض المباراة في أي ملعب، وأن الفريق لا يقيس الملعب قبل خوض مبارياته، وأنه سيلعب بطريقة هجومية لتحقيق المكسب، وستكون هناك أكثر من مفاجأة سواءً في التشكيل أو طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة، مشيرًا إلى رفضه الانتقادات الموجهة إليه بشأن ثبات التشكيل مؤكدًا أن المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ غوارديولا لم يقم بتثبيت تشكيله.

وأعلن المدير الفني للزمالك تحمُله مسؤولية الخسارة أمام الإسماعيلي، رافضًا في الوقت ذاته الهجوم الذي تعرض له مهاجم الفريق الجديد، الزامبي إيمانويل مايوكا، موضحًا أن وسائل إعلام هاجمت مايوكا قبل أن يضع قدمه في الملعب، مشيرًا إلى أن هذا الهجوم غير مبرر وأنه لاعب دولي وهداف منتخب زامبيا وخاض 65 مباراة دولية، في حين أن فلافيو استمر في الأهلي لمدة موسم مع النادي الأحمر ولم يسجل سوى هدفًا واحدًا ولم يتم انتقاده.

وأبرز ميدو أنه رفض المجازفة بلاعب وسط الفريق، طارق حامد، في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي؛ حرصًا على سلامته خاصة وأنه لم يتماثل للشفاء من الإصابة بصورة نهائية، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، وخضع خلال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للحاق بالمباراة، إلا أن الطبيب أكد صعوبة مشاركته في المباراة.

وشدَّد المدير الفني على أن مدير قطاع الكرة في نادي الزمالك، إسماعيل يوسف، سيعود للجلوس على مقاعد الجهاز الفني خلال مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي بالاتفاق بين رئيس النادي مرتضى منصور والجهاز الفني خلال الجلسة التي جمعتهما أخيرًا، وأن يوسف سيوجد في المعسكرات مع الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام الأهلي ميدو يختار الأسلوب الهجومي خلال مباراة القمة أمام الأهلي



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday