إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

بعد هزيمته أمام ليفربول برباعية نظيفة الثلاثاء

إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

إيرنستو فالفيردي
مدريد - لينا العاصي

أكد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن "الألم الأكبر" في خروج فريقه أمام ليفربول الإنجليزي بالمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا هو تكرار الخروج من البطولة بالطريقة نفسها، لكنه رفض إلقاء أي لوم على نفسه أو الاعتراف بالخطأ.

وسقط برشلونة أمام مضيفه ليفربول صفر / 4 مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال ليودع البطولة بالهزيمة 3 / 4 في مجموع المباراتين بعد فوزه 3 / صفر على ملعبه ذهابا في الأسبوع الماضي.

وأشار فالفيردي ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، : إلى أن "الألم الأكبر أن هذا حدث لنا في الموسم الماضي وتكرر مجددا، ولكن المباراتين كانتا مختلفتين. قدم ليفربول بداية رائعة واستقبلت شباكنا هدفا مبكرا للغاية. وبعدها ، بدأنا في إعادة بناء صفوفنا وسنحت لنا فرص لهز الشباك. وكنا نشكل خطورة على المنافس عندما نجتاز خط وسط الملعب".

وكان برشلونة فاز على روما الإيطالي 4 / 1 ذهابا في دور الثمانية للبطولة بالموسم الماضي على استاد "كامب نو" في برشلونة لكنه خسر صفر / 3 على الملعب الأولمبي في روما إيابا.

وعلى الرغم من الخطورة التي شكلها برشلونة في عدد من الهجمات خلال مباراة الإياب أمام ليفربول ، كان الفريق الانجليزي هو من هز الشباك بينما لم ينجح برشلونة في هذا.

وقال فالفيردي متحسرا : "لم نهز الشباك رغم أننا كنا نعلم أن تسجيل هدف واحد سيعبر بنا إلى النهائي. لم نهز الشباك حتى في الشوط الثاني بينما هز ليفربول الشباك ولعب بقوة. حسنا ، علينا أن نهنئ ليفربول على هذه المباراة. حقق ليفربول ما أراد. كان شيئا مؤلما. للعام الثاني على التوالي ، نواجه الشيء نفسه. كنا في غاية التركيز على هذا لكننا سقطنا مجددا".

وأضاف : "نأسف بشدة. كل ما يفعله اللاعبون يكون من أجل إسعاد الجماهير ومنحهم الفخر. الجميع يرغب دائما في الفوز. فزنا كثيرا ، ولكننا نضطر للمعاناة كثيرا عندما نخسر. خسرنا في دوري الأبطال وودعنا البطولة".

ورفض فالفيردي توجيه أي لوم أو انتقادات لنفسه ، مشيرا إلى أن التشكيلة وطريقة اللعب التي خاض بها المباراة كانت تهدف إلى تجنب المجازفة والمخاطر ولكن هذا لم يحدث.

وأوضح : "إذا كان المنافس يضغط بقوة ويأخذ الكرة بعيدا عن منطقة الجزاء ثم يسجل هدفا ، هذا يجعله يشعر بالسعادة. إذا لم تعاقبه فإن هذا يعرضك للخطأ".

وأشار فالفيردي إلى الهدف الرابع ، قائلا : "أعتقد أنهم لعبوا بسرعة ولم يكن لدينا الوقت لاتخاذ وضع الحذر. كانت حركة مدهشة لم أرها ، ولا أعلم بالضبط ما حدث".

وقال فالفيردي : "لعب ليفربول بشكل قوي من الناحية الحماسية... إذا نظرنا للأهداف التي دخلت مرمانا ، سندرك أن لدينا مشاكل، ولكن إذا شاهدنا مباراة الذهاب ، سنجد أن ليفربول ارتكب أخطاء مشابهة".

وأشار فالفيردي إلى أن فريقه يجب أن يجتاز هذه الهزيمة سريعا لأن أمامه بطولة مهمة ، ملمحا إلى إمكانية إنهاء الموسم بلقب آخر حيث يلتقي بلنسية في نهائي كأس ملك إسبانيا.

قد يهمك أيضًا :

 فالفيردي يشيد بلوزانو ويحذر برشلونة من خطورة أيندهوفن 

 مدرب "برشلونة" يبحث عن المزيد من الصفقات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday