إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 09:55:06
 فلسطين اليوم -

بعد هزيمته أمام ليفربول برباعية نظيفة الثلاثاء

إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

إيرنستو فالفيردي
مدريد - لينا العاصي

أكد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن "الألم الأكبر" في خروج فريقه أمام ليفربول الإنجليزي بالمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا هو تكرار الخروج من البطولة بالطريقة نفسها، لكنه رفض إلقاء أي لوم على نفسه أو الاعتراف بالخطأ.

وسقط برشلونة أمام مضيفه ليفربول صفر / 4 مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال ليودع البطولة بالهزيمة 3 / 4 في مجموع المباراتين بعد فوزه 3 / صفر على ملعبه ذهابا في الأسبوع الماضي.

وأشار فالفيردي ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، : إلى أن "الألم الأكبر أن هذا حدث لنا في الموسم الماضي وتكرر مجددا، ولكن المباراتين كانتا مختلفتين. قدم ليفربول بداية رائعة واستقبلت شباكنا هدفا مبكرا للغاية. وبعدها ، بدأنا في إعادة بناء صفوفنا وسنحت لنا فرص لهز الشباك. وكنا نشكل خطورة على المنافس عندما نجتاز خط وسط الملعب".

وكان برشلونة فاز على روما الإيطالي 4 / 1 ذهابا في دور الثمانية للبطولة بالموسم الماضي على استاد "كامب نو" في برشلونة لكنه خسر صفر / 3 على الملعب الأولمبي في روما إيابا.

وعلى الرغم من الخطورة التي شكلها برشلونة في عدد من الهجمات خلال مباراة الإياب أمام ليفربول ، كان الفريق الانجليزي هو من هز الشباك بينما لم ينجح برشلونة في هذا.

وقال فالفيردي متحسرا : "لم نهز الشباك رغم أننا كنا نعلم أن تسجيل هدف واحد سيعبر بنا إلى النهائي. لم نهز الشباك حتى في الشوط الثاني بينما هز ليفربول الشباك ولعب بقوة. حسنا ، علينا أن نهنئ ليفربول على هذه المباراة. حقق ليفربول ما أراد. كان شيئا مؤلما. للعام الثاني على التوالي ، نواجه الشيء نفسه. كنا في غاية التركيز على هذا لكننا سقطنا مجددا".

وأضاف : "نأسف بشدة. كل ما يفعله اللاعبون يكون من أجل إسعاد الجماهير ومنحهم الفخر. الجميع يرغب دائما في الفوز. فزنا كثيرا ، ولكننا نضطر للمعاناة كثيرا عندما نخسر. خسرنا في دوري الأبطال وودعنا البطولة".

ورفض فالفيردي توجيه أي لوم أو انتقادات لنفسه ، مشيرا إلى أن التشكيلة وطريقة اللعب التي خاض بها المباراة كانت تهدف إلى تجنب المجازفة والمخاطر ولكن هذا لم يحدث.

وأوضح : "إذا كان المنافس يضغط بقوة ويأخذ الكرة بعيدا عن منطقة الجزاء ثم يسجل هدفا ، هذا يجعله يشعر بالسعادة. إذا لم تعاقبه فإن هذا يعرضك للخطأ".

وأشار فالفيردي إلى الهدف الرابع ، قائلا : "أعتقد أنهم لعبوا بسرعة ولم يكن لدينا الوقت لاتخاذ وضع الحذر. كانت حركة مدهشة لم أرها ، ولا أعلم بالضبط ما حدث".

وقال فالفيردي : "لعب ليفربول بشكل قوي من الناحية الحماسية... إذا نظرنا للأهداف التي دخلت مرمانا ، سندرك أن لدينا مشاكل، ولكن إذا شاهدنا مباراة الذهاب ، سنجد أن ليفربول ارتكب أخطاء مشابهة".

وأشار فالفيردي إلى أن فريقه يجب أن يجتاز هذه الهزيمة سريعا لأن أمامه بطولة مهمة ، ملمحا إلى إمكانية إنهاء الموسم بلقب آخر حيث يلتقي بلنسية في نهائي كأس ملك إسبانيا.

قد يهمك أيضًا :

 فالفيردي يشيد بلوزانو ويحذر برشلونة من خطورة أيندهوفن 

 مدرب "برشلونة" يبحث عن المزيد من الصفقات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا إيرنستو فالفيردي يُعلّق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - فلسطين اليوم
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه.   لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمـــك  أيضـــا:  تألُّق كارداشيان بفستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي" نادين لبكي تتألّق على السج...المزيد

GMT 12:30 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 فلسطين اليوم - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 15:39 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

فشل تشكيل فريق كوري موحد لهوكي السيدات

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال

GMT 05:56 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أخطاء تقعين بها عند وضع أحمر الخدود

GMT 01:25 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

"حطام السفينة" يشهد زيارات عدة من قبل السياح حول العالم

GMT 11:37 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

ماركة "Max Factor" تُشير إلى مجموعتها الجديدة لموسم الاعياد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday