حسام عاشور يُؤكِّد أنّ تتويج الأهلي بالدوري مسألة حياة أو موت
آخر تحديث GMT 01:10:14
 فلسطين اليوم -

بيَّن الاستعداد جيّدًا لمباراتي المقاولون العرب والزمالك

حسام عاشور يُؤكِّد أنّ تتويج الأهلي بالدوري مسألة "حياة أو موت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسام عاشور يُؤكِّد أنّ تتويج الأهلي بالدوري مسألة "حياة أو موت"

الكابتن حسام عاشور
القاهرة -فلسطين اليوم

أكد حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم تحديدا يعد بالنسبة إليه بمثابة حياة أو موت في ظل التحديات التي شهدتها المسابقة هذا الموسم والإدراك التام لأهمية التتويج بالبطولة بعد المراحل الصعبة التي خاضها الفرق وصولا إلى الخطوة الأخيرة من المسابقة المفضلة لدى الجماهير.

وأوضح أن الاستعداد لمباراتي المقاولون العرب والزمالك بدأ قبل السفر لخوض معسكر الإعداد المقام حاليا في إسبانيا من خلال الإعداد البدني القوي الذي خاضه الفريق في القاهرة، واختتمه بلقاء ودي أمام

«المتحدة»، ويستكمل حاليا في إسبانيا بمواجهة فريقي سوكر سمارت الإسباني ونيو بورت كاونتي الإنجليزي، وهو ما يؤكد على الاستعداد القوي للفريق قبل المواجهات الحاسمة في الدوري والتي تحتاج إلى تجهيز بدني وخططي ومعنوي، مشيرا إلى أن كل فرد في الفريق يؤدي المطلوب منه من خلال التركيز والالتزام، وبخاصة أن الجميع على دراية تامة بأهمية المرحلة الصعبة الحالية بعد فترة التوقف الطويلة.

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون حاليا على الاستعداد لمباراة المقاولون العرب التي تمثل أهمية كبيرة، على أن يتم بعدها التحضير لمباراة الزمالك الختامية للدوري، وهو ما يتم التأكيد عليه في جميع جلسات اللاعبين لأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا للهدف الذي يسعى إليه الجميع بالتتويج بالدرع.

وقال عاشور إنه على الصعيد الشخصي يمتلك في رصيده الفوز بـ11 لقبا لبطولة الدوري، ويسعى إلى اللقب الثاني عشر، لافتا إلى أنه لا يضع سقفا لطموحاته ويسعى دائما إلى خلق دوافع جديدة، وهذا الأمر تحديدا

يتحدث فيه بصفة مستمرة مع اللاعبين الشباب لتحفيزهم كما كان يحدث معه من قبل، وهو ما ساعده على حصد هذا العدد من الألقاب، مشيرا إلى أن هذا الأمر تحديدا يعد تأكيدا على شخصية الأهلي التي تسعى دائما لحصد الألقاب والبطولات.

وأشار كابتن الفريق إلى أن مارتن لاسارتي المدير الفني، أكد للاعبين مع بداية معسكر الإعداد على أن نتائج المباريات الودية ليست مهمة وأن الأهم علاج أي أخطاء سابقة من أجل الوصول لأفضل مستوى قبل

استئناف المباريات وبخاصة أن الفريق مقبل على 180 دقيقة تساوي التتويج ببطولة غالية، ولذلك يشهد المعسكر تركيزا كبيرا على النواحي النفسية والمعنوية مشيدا بالتزام اللاعبين ودرجة النضج العالية للجميع وتفهمهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأكد عاشور أن الرباعي الدولي بالاهلي لديهم شخصية قوية قادرة على تجاوز آثار الخروج المفاجئ للمنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، وانضمامهم للمعسكر سوف يضيف الكثير للاستعدادات التي تجري حاليا، وأشار إلى أن وجود عدد من اللاعبين الشباب بالمعسكر يضيف لهم الكثير لاكتساب خبرات كبيرة والتشبع بروح النادي الأهلي التي تظهر في الانضباط والمواقف المختلفة.

وكشف عن أن مارتن لاسارتي المدير الفني عقد معه أكثر من جلسة بصفته قائدا للفريق للحديث عن الأمور الفنية وكل ما يتعلق باللاعبين، وأنه حريص على الاهتمام بكل التفاصيل للوصول إلى أفضل ما يمكن وبخاصة أن الفريق يسير وفقا لمنظومة في غاية الحزم والصرامة وهو ما يتم تطبيقه على الجميع بدون استثناء.

وأضاف عاشور أنه اكتسب مخزونا كبيرا من الخبرات نتيجة المواقف التي مر بها على مدار 15 سنة مع الفريق وهو ما يجعله يعرف جيدا قيمة قميص الأهلي الذي لا يستطيع كثيرون تحمل مسؤولياته، وبخاصة

أنه يحتاج إلى شخصية قوية تعرف قيمة البطولات، وإنه منذ أن كان لاعبا في صفوف قطاع الناشئين تعلم أن اللعب يكون من أجل الرقم واحد فقط، ولا وجود للمركز الثاني أو التعادل في قاموس الأهلي وهو ما يتم غرسه في اللاعبين الشباب والصغار حاليا، لتحقيق البطولات والانتصارات.

وألمح عاشور إلى أن طموحه ليس له حدود، ويسعى لأن يكون أكثر لاعبي العالم فوزا بالبطولات بعد حصوله على 34 بطولة ولم يعد يفصله عن اللقب سوى عدد محدود من البطولات، مشيرا إلى أنه طالما يتواجد في الملعب فلن يقصر في السعي نحو تحقيق الألقاب من أجل النادي وجماهيره، التي يطالبها بالاستمرار في مؤازرة الفريق الذي يقف على قلب رجل واحد من اجل تحقيق طموحاتهم.

قد يهمك ايضا:

حُسام عاشور يؤكد أن الأهلي يسعى للفوز بالكأس الذهبية

 

عاشور يؤكّد ثقته في قدرة الأهلي على التتويج باللقب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام عاشور يُؤكِّد أنّ تتويج الأهلي بالدوري مسألة حياة أو موت حسام عاشور يُؤكِّد أنّ تتويج الأهلي بالدوري مسألة حياة أو موت



ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تختار اللون البطيخي لملابسها وكمامتها في أحدث ظهور

بروكسل ـ فلسطين اليوم
تُعدّ الملكات والأميرات حول العالم مثالًا يُقتدى بهن عندما يتعلّق الأمرُ بالأزياء والموضة، وذلك لأنّ أزياءهنّ تكون مثالية من ناحية أجود أنواع الأقمشة المُستخدمة، ومُصممة بطريقة راقية بأسلوبٍ بسيطٍ وكلاسيكي، وفي الوقت نفسه تكون إطلالاتهن مُطابقة لآخر صيحات الموضة، ولهذه الأسباب، عادةً ما تُلاحق عدسات الصّحافة والباباراتزي نساء العائلات المالكة في مهامهنّ الرّسمية وغير الرسمية، من أجل إلقاءِ نظرة على إطلالاتهن التي تسطر عناوين الصحف والمجلات العالمية، ويُستنسخ منها ستايلات مُختلفة. وفي صباح اليوم الخميس، طلّت ملكة بلجيكا "ماتيلدا" البالغة من العُمر 46 عامًا في مهمّة ملكية جديدة، زارت من خلالها جيدفلورا، أوستنيوكيكري حيث التقت بالعاملين في قطاع زراعة الزهور لمناقشة تأثير فيروس كورونا على أعمالهم.وفي هذه المهمّة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 01:47 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday