نادر شوقي ينفي مفاوضات وولفرهامبتون مع رمضان صبحي
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

أوضَح أن اللاعب مُناسب للعديد من الأندية الإنكليزية

نادر شوقي ينفي مفاوضات "وولفرهامبتون" مع رمضان صبحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادر شوقي ينفي مفاوضات "وولفرهامبتون" مع رمضان صبحي

نادر شوقي المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجونة
القاهرة - فلسطين اليوم

ردّ نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني ونادي هيديرسفيلد تاون الإنكليزي المُعار إلى صفوف النادي الأهلي، على التقارير التي تشير إلى اهتمام وولفرهامبتون للحصول على خدمات نجم القلعة الحمراء.

أقرأ أيضانادر شوقي يكشف أرباح الأهلي من صفقة إعادة بيع رمضان صبحي

وأكد شوقي في تصريحاته لـ "مصر اليوم"، أن الحديث عن وجود مفاوضات من جانب الفرق الإنكليزية للتعاقد مع رمضان صبحي، هو "أمر طبيعي" لعدة أسباب.

وشرح شوقي الأسباب التي تدفع وولفرهامبتون للتفاوض مع رمضان صبحي والتقارير المنتشرة في بريطانيا في الوقت الجاري، هي أن هدرسفيلد قريب من الهبوط، وبالتالي الأندية تبحث عن اللاعب المتواجد بالفعل في الدوري الإنكليزي وتتعاقد معه، مُشيرًا إلى أن رمضان صبحي مناسب للعديد من الأندية.

وأوضح أن هناك العديد من الأمور التي تدفعهم للتفكير في التقارير التي تشير لمفاوضات وولفرهامبتون، مُشيرًا إلى أنه من المنتظر رؤية عدة تقارير أخرى، خلال الفترة المقبلة مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية.

وقال شوقي في تصريحاته الخاصة، "اهتمام وولفرهامبتون، لن يكون الأخير وسنستمع للعديد من التقارير من أندية مختلفة خلال الفترة المقبلة، وواثق أن هذا الأمر لن يتوقف عند حد التقارير، وإنما اهتمام حقيقي من الأندية".

ونفى في ختام تصريحاته، وصول أي عروض رسمية في الوقت الجاري للحصول على خدمات رمضان صبحي، قائلًا، " ما يجدر التنويه إليه هو أننا لم نتلق أية مفاوضات من الجانب الإنكليزي حتى الوقت الجاري، لكن ربما تكون المفاوضات جارية بين هيدرسفيلد وولفرهامبتون، وفي حالة حصول الأخير على موافقة النادي المبدئية، يأتي الدور على مفاوضاتهم معنا، لأن هذه الأمور منظمة بشكر كبير في إنكلترا".

وتنتهي إعارة رمضان مع الأهلي في يونيو/ حزيران، ويمتد عقد اللاعب مع هدرسفيلد إلى 2021، ولعب رمضان مع الأهلي 9 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، وصنع هدفًا أخر مع الفريق.

وقد رحل رمضان عن النادي الأهلي موسم 2016/2017 إلى نادي ستوك سيتي الإنكليزي، ليلعب 46 مباراة ويسجل 3 أهداف فقط، قبل أن ينتقل إلى صفوف هيدرسفيلد تاون، مطلع هذا الموسم، ولكن عانى من قلة المشاركة مع الفريق، حيث لعب 4 مباريات فقط، ولم يسجل أو صنع أي هدف ليعود مره أخري إلى النادي الأهلي، ويتألق مره أخرى مع "المارد الأحمر".

قد يهمك أيضا

نادر شوقي يعلن موقف متعب من اللعب لغير الأهلي

نادر شوقي ينفي إمكانية لعب متعب مع "الزمالك"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادر شوقي ينفي مفاوضات وولفرهامبتون مع رمضان صبحي نادر شوقي ينفي مفاوضات وولفرهامبتون مع رمضان صبحي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday