حسن فريد يطالب أعضاء الجبلاية بكشف حساب قبل الانتخابات
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" على ضرورة العمل للصالح العام

حسن فريد يطالب أعضاء الجبلاية بكشف حساب قبل الانتخابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن فريد يطالب أعضاء الجبلاية بكشف حساب قبل الانتخابات

نائب رئيس اتحاد الكرة المصري حسن فريد
القاهرة - أحمد السيد

بعد أن كان رئيسًا لنادي الترسانة وأحد أهم الشخصيات الرياضية في مصر تحول إلى اتحاد الكرة ليحصل على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة بعد نجاحه في انتخابات الجبلاية الأخيرة ، ليكون واحد من الأسماء التي إرتبط بها المنتخب الأول بعد أن حصل على منصب المشرف العام حتى تم إعفائه منه ليكون هاني أبوريدة بديلا له.

مواقف عديدة مر بها حسن فريد مع مجلس الجبلاية الحالي وهذه الموافق لها استمرار في الفترة المقبلة في ظل الاستعداد لخوض إنتخابات اتحاد الكرة المقرر لها آب/أغسطس القادم، مؤكدًا أنه قدم للكرة المصرية الكثير والكثير وتحمل من جيبه الخاص مبالغ مالية تخطت600 ألف درهم من أجل إنقاذ العديد من الأزمات وخاصة معسكر الإمارات الذي شهد إلغاء ودية السنغال بعد اكتشاف حضور منتخبنا بالمنتخب الأولمبي وسداد مستحقات منتخب زامبيا الذي خاض المباراة الودية بعد تراجع الشركة المنظمة.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة ، هذه المبالغ دفعتها من أجل سمعة مصر وسأحصل عليها من اتحاد الكرة لأنني لم أكن المتسبب في هذه الأزمات ولكنني دفعت لحل المشكلة وترك "فيزا" البنك الخاصة بي في الفندق في الإمارات كضمان عن مستحقات المنتخب وتم سحب المبالغ منها، وقال حسن فريد: "قررت الترشح ولكنني لم أحسم موقفي بالقائمة التي أنضم لها في الفترة الحالية سواء هاني أبوريدة أو سمير زاهر لأن علاقتي بالثنائي جيدة وطلبنا مني التواجد معهم وأنتظر أن أحسم موقفي خلال الفترة المقبلة".

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة ، عن أن هناك بعض الأشخاص في قائمة أبوريدة يحاربونه خلال الفترة الحالية ويعملون على تشوية صورته أمام الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأن هذه الأمور سبب عدم حسم الإنضمام لقائمة أبوريدة حتى يتم توضيح هذه الأمور التي تحدث حاليا.

وشدد حسن فريد أنه يتمسك بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة وأن جميع المرشحين للإنتخابات القادمة لايوجد شخص بهم يستحق أن يتنازل عن منصب النائب له حتى لو كان أحمد شوبير أو حازم الهواري وهذا ما تم إبلاغه لأبوريدة لأنني لن أتراجع عن شخصيتي وأنا كنت رئيس نادي لمدة أكثر من 20 عامًا.

وعن مجلس الجبلاية الحالي ، قال حسن فريد ، المجلس الحالي عانى من الأزمات والإنقسامات الكثيرة وهو ما أثر على العديد من القرارات وصدر الأزمات وكان سبب الهجوم الشديد من الإعلام على المجلس الحالي برئاسة جمال علام ولو كانت الأمور جيدة بين أعضاء المجلس كان الضغط الإعلامي أقل ولكن أزمات الأعضاء المستمرة والخلافات يتحملها جمال علام رئيس الاتحاد الذي كان عليه أن يحتوي هذه الأمور ويتصدى له ولكنه كان يدعم بجهات وأشخاص على حساب أشخاص.

وأوضح حسن فريد ، سأطالب بأن يتم منع عمل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في القنوات الفضائية لأن هذا سبب كل الأزمات وهناك بعض الأعضاء في المجلس يعملون في الفضائيات وبعضم سيقوم بترشيح نفسه من أجل خدمة القناة التي يعمل بها وتسريب أخبار اتحاد الكرة وزيادة الأزمات ومن يريد أن يترشح لاتحاد الكرة يجب أن يمتنع عن العمل الإعلامي، مشيرًا إلى أن المنتخبات المصرية تعرضت لسوء توفيق وليس فشل ووفرنا كل الإمكانيات ولكن كان هناك سوء توفيق ولكن أفضل قرار كان تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي نجح في أن يعيد الإتزان للمنتخب وأصبح على أبواب التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة ، ما يحدث من أزمة غالي مع جهاز المنتخب مرفوض تمامًا وكان يجب أن يتم إحتواء الأزمة مبكرا من الجميع وقيمة منتخب مصر أكبر من الحديث في هذه الأمور ومجلس الجبلاية لن يسمح بوجود تفرقة بين اللاعبين في المنتخب وسيكون هناك حساب على تصدير هذه الأزمة في الفترة الحالية ، وطالب أعضاء الجبلاية بمراجعة النفس وكشف حساب قبل الترشح للانتخابات المقبلة والعمل للصالح العام وليس للمصالح الشخصية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن فريد يطالب أعضاء الجبلاية بكشف حساب قبل الانتخابات حسن فريد يطالب أعضاء الجبلاية بكشف حساب قبل الانتخابات



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 11:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

سرديات رام الله ثانية: رواية "رام الله"

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع ملحوظ في معدل مبيعات المراتب والأسرّة بنسبة 4.5%

GMT 13:53 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

خشب توابيت الفراعنة من الجميز المصري والأرز اللبناني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday