زيزو يؤكد قدرة الأهلي على تحقيق الدوري بقيادة مارتن يول
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" رضائه التام عن مسيرة الفريق

"زيزو" يؤكد قدرة الأهلي على تحقيق الدوري بقيادة مارتن يول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "زيزو" يؤكد قدرة الأهلي على تحقيق الدوري بقيادة مارتن يول

عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة في الأهلي
القاهرة : محمد محمود

أعرب عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة في الأهلي عن رضائه التام عن مسيرة فريق الكرة في الفترة الماضية تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني مشيرا الى أن الأمور تسير بشكل أفضل من رائع بعد أن أصبح على بعد خطوات من حسم لقب الدوري ما يؤكد صحة وجهة نظر مجلس الادارة في اسناد المهمة لهذا المدرب العالمي الذي يتمتع بقدرات فنية هائلة بجانب الجوانب الشخصية التي يتميز بها وهو ما جعله يتأقلم سريعا مع الأجواء داخل القلعة الحمراء.

وأضاف في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أن الهدف الأول للنادي هذا الموسم هو استعادة لقب الدوري لإسعاد الجمهور وكذلك الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية وهو هدف استراتيجي يثق المسؤولون في القلعة الحمراء في قدرة الفريق على تحقيقه خصوصا وأن المجلس يوفر الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين سواء من الناحية المادية أو المعنوية.
 
وقال إن الأهلي لن يحسم لقب الدوري إلا عندما يكون اللقاءات المتبقية أقل في عدد النقاط من الفارق عن الزمالك الثاني وحينها فقط سيتم الاحتفال بالدرع مشددا على أن المنظومة الحمراء تعمل في اطار من الاحترافية الكاملة واللاعبون أنفسهم يدركون جيدا هذه الحقيقة ويتعاملون مع جميع المباريات بمنتهى الجدية لاسعاد الجماهير الحمراء التي يفتقدهم الأهلي نظرا لاقامة المباريات والمدرجات خالية وهو أمر سلبي.
 
وقال إنه سعيد بعودة الجماهير للمدرجات في دور الثمانية للبطولة القارية مشددا على أنهم اللاعب رقم 1 في الأهلي وعلى مدار تاريخه كانوا السبب الأول في تحقيق البطولات والألقاب محليا وقاريا.
 
وعن رؤيته لمشوار الأحمر في دوري أبطال أفريقيا بعد قرعة دور الثمانية أكد "زيزو" أن جميع الفرق التي تأهلت لربع النهائي قوية وأن البطل عليه الفوز على جميع المنافسين لتحقيق اللقب الغالي مشددا على أن الجهاز الفني سيقوم بدراسة جميع الفرق بشكل مستفيض خلال المرحلة المقبلة في اطار العمل المؤسسي المعمول به داخل القلعة الحمراء.

وطالب "زيزو" الإعلام بالتوقف عن ازكاء التعصب بين جمهور الأندية مشيرا الى أن هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها مصر تتطلب تضافر جميع الظروف للعبور الى بر الأمان وأن الكرة المصرية في أمس الحاجة الى الهدوء وعدم اشعال الأمور أكثر تجنبا لأي انتكاسات أخرى.
واختتم "زيزو" حديثه مؤكدا أنه يثق في قدرة الجهاز الفني للمنتخب الوطني على التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية والفوز على تنزانيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيزو يؤكد قدرة الأهلي على تحقيق الدوري بقيادة مارتن يول زيزو يؤكد قدرة الأهلي على تحقيق الدوري بقيادة مارتن يول



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday