أردني يدهس 11 رجل أمن وسط عمّان بشاحنته
آخر تحديث GMT 04:42:38
 فلسطين اليوم -

أردني يدهس 11 رجل أمن وسط عمّان بشاحنته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أردني يدهس 11 رجل أمن وسط عمّان بشاحنته

عمان ـ وكالات

  أصيب 11 رجل أمن أردني بجروح مختلفة اليوم الأربعاء إثر دهسهم من قبل أحد سائقي السيارات العمومية العاملة على خط عمّان ـ السعودية التي تُنفّذ إضراباً وسط العاصمة الأردنية للاحتجاج على إجراءات سعودية تعيق دخولهم الى أراضيها. وقال بيان صادر عن مديرية الأمن العام تلقت يونايتد برس إنترناشونال نسخة منه، إن اعتصاماً لأصحاب المركبات العمومية العاملة على خط عمّان ـ السعودية يُنفّذ منذ 3 أيام أمام مجلس الأمة للمطالبة بتعديل بعض الإجراءات الإدارية حول عملية دخولهم الأراضي السعودية. وأضاف البيان أن مجموعة من المعتصمين أصرّت اليوم على إغلاق الشارع العام بواسطة مركباتهم بشكل يعيق حركة السير، ومن بينهم سائق أقدم على دهس 11 من رجال الأمن العام والمديرية العامة لقوات الدرك عند محاولتهم إقناعهم بالعدول عن ذلك، قبل أن يلوذ بالفرار. ولفت البيان الى أن "تحلي رجال الأمن العام بالصبر وضبط النفس حال دون وقوع أي اشتباكات بين الطرفين ليغادر بعدها المعتصمون المكان". وأشار إلى أنه تم إسعاف المصابين الى مستشفى الملكة علياء العسكري، حيث تطلبت حالة 9 منهم الدخول الى المستشفى، فيما غادر الباقون بعد تقديم العلاج اللازم لهم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفاعل. يذكر أن سائقي 700 مركبة عاملة على خط عمّان ـ السعودية ينفذون إضراباً عن العمل أمام مجلس الأمة (النواب والأعيان) منذ حوالي أسبوع، احتجاجاً على منع السلطات السعودية لهم بالدخول إلى أراضيها إلا مرة كل 72 ساعة .  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردني يدهس 11 رجل أمن وسط عمّان بشاحنته أردني يدهس 11 رجل أمن وسط عمّان بشاحنته



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday