أردني يقتل ابنته بسبب قصورها عن تعلم المشي
آخر تحديث GMT 09:29:23
 فلسطين اليوم -

أردني يقتل ابنته بسبب قصورها عن تعلم المشي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أردني يقتل ابنته بسبب قصورها عن تعلم المشي

عمان ـ أسامة الرنتيسي

كشفت علامات التعذيب والإساءة على جثة طفلة تبلغ من العمر سنتين كانت قد وصلت إلى المستشفى في حالة نزاع مع الموت، النقاب عن قاتلها الذي بينت التحقيقات أنه الأب وبسبب عدم مقدرة طفلته المغدورة على المشي كسائر أقرانها ممن هن بمثل عمرها، في حادثة غريبة لم تسجلها إحصاءات الأمن الأردني سابقًا، وقال بيان صادر عن المركز الأمني الإعلامي الأردني إن العاملون في مديرية شرطة محافظة أربد وبمساندة من قسم البحث الجنائي هناك تمكنوا من من فك غموض مقتل طفلة تبلغ من العمر سنتين في إحدى القرى المجاورة في مدينة اربد . وأفاد البيان  أن الطفلة المذكورة تم تحويلها إلى مستشفى الأميرة بسمة من إحدى القرى المجاورة لتلقي العلاج  حيث أدعى ذووها بأنها تعرضت للسقوط وأثناء محاولة الأطباء تقديم المساعدة الطبية لها فارقت الحياة . وتابع  أن التقرير الطبي الأولي للطفلة المذكورة أثبت بأنها تعرضت لعمليات تعذيب وبأوقات مختلفة وبأنها تعرضت للضرب بواسطة أداة راضَّة كانت السبب الرئيسي في وفاتها وليس السقوط كما ادعى الأهل . وأشار  إلى أنه وبعد توافر هذه المعلومات لقسم بحث جنائي مديرية شرطة اربد بُدء بالتحقيق الفوري مع كافة أفراد الأسرة وفي الأثناء اعترف والد الطفلة المذكورة بأنه هو من قام بضرب ابنته على رأسها ما أدى إلى وفاتها وذلك بسبب قصورها عن تعلم المشي فأقدم على ضربها بهدف التخويف إلا أن الضربة كانت قاتلة وما زالت التحقيقات جارية وسيتم تحويل القضية للقضاء . من جانب آخر تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إحباط عملية تهريب مواد مخدرة من إحدى دول الجوار قدرت ب (50000) ـلف قرص من حبوب الكبتاجون المخدرة وإلقاء القبض على الفاعل . وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات مفادها نية أحد الأشخاص بتهريب مواد مخدرة من إحدى دول الجوار عن طريق تهريبها بواسطة أفران كهربائيـــة ( ميكرويف ) حيث تم متابعة المعلومة ورصد تحركات الشخص المشبوه وهو من  جنسية عربية وبعد دخوله الى البلاد تم تفتيشه وأمتعته بالطرق القانونية وعثر بحوزته على (50000) ألف حبة كبتاجون داخل إطار أحد الأفران في مخبأ سري وتم ضبط المذكور وبالتحقيق معه أفاد بأن المادة كانت في طريقها للتهريب مرة أخرى الى احدى دول الجوار وسيتم تحويل القضية للقضاء.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أردني يقتل ابنته بسبب قصورها عن تعلم المشي أردني يقتل ابنته بسبب قصورها عن تعلم المشي



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday