أمن جدّة يوقف الجاني في حادث الفيصليّة وزميليه
آخر تحديث GMT 16:08:35
 فلسطين اليوم -

أمن جدّة يوقف الجاني في "حادث الفيصليّة" وزميليه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمن جدّة يوقف الجاني في "حادث الفيصليّة" وزميليه

جدة - العرب اليوم

كشَفَت شرطة جدّة غموض حادثة قتل وقعت في حي الفيصلية في جدة، وفق تأكيدات الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطيه القرشي، الذي أوضح أنه تم إيقاف الجناة وإحالتهم وأوراق القضية لجهات الاختصاص، حيث اتضح بأن المتوفَّى آسيويّ الجنسية في الستين من عمره، كما لوحظ على جسده آثار اعتداء وعنف مما يدل على أن الحادثة جنائية، وأنها تمت بدافع السرقة.
وتبلغت الجهات الأمنية في شرطة محافظة جدة عن وجود شخص متوفّى في منزله في حي الفيصلية في جدة، وفور تلقِّي البلاغ انتقل المختصون من شرطة الشمالية وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للموقع، وبعد إجراءات المعاينة اتضح بأن المتوفَّى آسيويّ الجنسية في الستين من عمره، كما لوحظ على جسده آثار اعتداء وعنف مما يدل على أن الحادثة جنائية، وتم نقل الجثمان الى المستشفى لإكمال الفحوصات وكشف الطبيب الشرعي.
وأعلَنَ المقدّم القرشي أن مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي وجّه بسرعة اجراء عمليات البحث والتحري لكشف هوية الجاني، وذلك بمتابعة من مدير شرطة محافظة جدّة اللواء عبدالله القحطاني، والتي أسفرت عن القبض على المتهم واثنين من مواطنيه شاركا في الجريمة، موضحًا بأنهم من جنسية آسيوية تتراوح أعمارهم ما بين 25 إلى 32 عامًا.
وتبيّن بعد إجراء التحقيقات الأولية ومعرفة حيثيات القضية أن المتهم الأول قام بدخول سكن المجني عليه بقصد السرقة، وأثناء مقاومته أدى إلى سقوطه وارتطامه بالسرير، فقام بسرقة ما في حوزته من مبالغ مالية، ثم اتجه للخارج حيث ينتظره المتهمان الثاني والثالث، ثم لاذوا بالفرار تاركين المجنيّ عليه غارقًا في دمائه، مؤكدًا أنه تم إيقافهم وإحالتهم وأوراق القضية لجهات الاختصاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن جدّة يوقف الجاني في حادث الفيصليّة وزميليه أمن جدّة يوقف الجاني في حادث الفيصليّة وزميليه



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday