أمن شمال سيناء يواصل جهوده للعثور على 4 مهندسين اختطفوا
آخر تحديث GMT 04:34:01
 فلسطين اليوم -

أمن شمال سيناء يواصل جهوده للعثور على 4 مهندسين اختطفوا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمن شمال سيناء يواصل جهوده للعثور على 4 مهندسين اختطفوا

شمال سيناء ـ يسري محمد

تواصل أجهزة الأمن في شمال سيناء جهودها للبحث عن 4 مهندسين من العاملين في شركة "المقاولون العرب" تم اختطافهم الاثنين بمنطقة القسيمة بوسط سيناء على يد مسلحين مجهولين أجبروهم بقوة السلاح بالنزول من سيارة الشركة واقتادوهم لمنطقة جبلية مجهولة .                       وقال شهود عيان إن سيارة دفع رباعي من دون لوحات معدنية استوقفت سيارة الشركة و قامت باختطاف العاملين واقتادوهم إلى منطقة جبلية غير معلومة . وأرجع شهود العيان الواقعة إلى احتمال وجود خلافات بين مسؤولي الشركة و الخاطفين بسبب وجود صراع بين مقاولين تابعين لقبائل في سيناء على أولوية إدخال مواد البناء القطرية لقطاع غزة حيث أن شركة المقاولون العرب ، طبقًا للتعاقدات هي المخولة بإدخال مواد البناء إلى غزة وتعاقدت من الباطن مع مقاولين وشركات سيناوية تابعة لإحدى القبائل البدوية دون القبائل الأخرى الأمر الذى لم يرضي مقاولين من قبائل سيناوية أخرى.  وردد البعض أن عملية الخطف هي بمثابة ورقة ضغط على شركة المقاولين العرب لتتيح الفرصة أمام كافة القبائل بالاستفادة من إدخال مواد البناء المنحة القطرية إلى غزة عبر معبر رفح البري.  وتتوقع المصادر قرب الإفراج وإطلاق سراح المختطفين بخاصة بعدما أفاد مصدر بأنه يتم الثلاثاء إدخال مواد البناء لغزة عبر معبر رفح البري بعد توقف قارب أسبوعين وأنه جرت عمليات وفاق بين القبائل.                                                                         

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن شمال سيناء يواصل جهوده للعثور على 4 مهندسين اختطفوا أمن شمال سيناء يواصل جهوده للعثور على 4 مهندسين اختطفوا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday