إتلاف كميات كبيرة من المخدرات في الأردن
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

إتلاف كميات كبيرة من المخدرات في الأردن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إتلاف كميات كبيرة من المخدرات في الأردن

عمان ـ إيمان أبو قاعود

أتلفت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية، الإثنين، كمية كبيرة من المخدرات التي تم ضبطها خلال الشهور الستة الماضية. وقال مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي اللواء عبد المهدي الضمور، في تصريح صحافي، الإثنين: إن عملية إتلاف المخدرات تأتي تنفيذا لأحكام القانون في التعامل مع المواد المخدرة المضبوطة من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في المملكة. وأضاف اللواء الضمور إننا "في الأردن نحارب الآفات الاجتماعية المختلفة، ومنها آفة المخدرات أينما كانت، ولو قُدر لهذه الكميات المخدرة المتلفة اليوم أن يتم ترويجها على المستوى الإقليمي وليس في الأردن فقط، لكانت كفيلة بأن توقف عجلة الحياة لمئات الآلاف من الأسر". وبين مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد سامي عسكر أن "كميات المخدرات المتلفة تم ضبطها في (1476) قضية مختلفة بين الاتجار والحيازة والتهريب، وتورط بها (2404) أشخاص بعضهم من جنسيات عربية وأجنبية، وهي ضمن الجهود الموصولة التي يبذلها العاملون في الإدارة، لإبعاد هذه الآفة عن الأردن وأبنائه، والتي تؤكد ما وصل إليه الأردن على المستوى العالمي في مجال التصدي لآفة المخدرات". وأوضح العقيد عسكر أن "الكميات المضبوطة والتي تم إتلافها اشتملت على (21) مليون حبة مخدرة و(623) كيلوغرامًا من مادة الحشيش و(75) كيلوغرامًا من الهيروين و(12) كيلوغرامًا من مادة الكوكايين و(3200) كيلوغرامًا من مادة الماريجوانا و( 300ر3) كغم من مادة الميثامفتمين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتلاف كميات كبيرة من المخدرات في الأردن إتلاف كميات كبيرة من المخدرات في الأردن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday