إختتام أعمال المؤتمر الإقليمي للتضامن الإجتماعي العربي في بيروت
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

إختتام أعمال المؤتمر الإقليمي للتضامن الإجتماعي العربي في بيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إختتام أعمال المؤتمر الإقليمي للتضامن الإجتماعي العربي في بيروت

المؤتمر الإقليمي للتضامن الاجتماعي
بيروت - فلسطين اليوم

اختتمت في العاصمة اللبنانية بيروت أعمال المؤتمر الإقليمي العربي للتضامن الاجتماعي بمشاركة فلسطينية فاعلة ضمت رئيس مجلس إدارة هيئة التقاعد والمعاشات أحمد مجدلاني، ووكيل وزارة العمل ناصر قطامي.

وناقش المجتمعون عدة مواضيع تتعلق بتطوير الضمان الاجتماعي في العالم العربي منها دور الضمان في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وسبل تفعيل برامج تكنولوجيا المعلومات في تطوير أدوات الضمان، وإدارة الرعاية الصحية كأحد مخرجات أنظمة الضمان الاجتماعي، وأهمية تبادل الخبرات على المستوى العربي، ودور العلوم الاكتوارية في تطوير أنظمة الضمان الاجتماعي، وأخيرا دور المنظمات العربية في تعزيز أنظمة الضمان الاجتماعي.

وعلى هامش المؤتمر عقد الوفد الفلسطيني عدة لقاءات جانبية مع الوفود العربية المشاركة تم خلالها مناقشة سبل التعاون الثنائي المشترك لإغناء التجربة الفلسطينية الحديثة في مجال الضمان الاجتماعي.

 وأشار قطامي إلى أن هذه المشاركة الفلسطينية ستنعكس إيجابا على الإسراع في إنجاز واعتماد قانون فلسطيني عصري للضمان الاجتماعي، يأخذ بعين الاعتبار تحقيق العدالة الاجتماعي للشرائح الأكثر تضررا في المجتمع الفلسطيني، خاصة شرائح العمال.

وأكد أن الخبرات المستفادة من المشاركة في هذا المؤتمر الإقليمي العربي الهام سينعكس أيضا بشكل إيجابي على تطوير الأدوات التي من خلالها سيتم الاستثمار الأمثل في الموارد الفلسطينية المتاحة نحو تعظيم دور الضمان الاجتماعي في فلسطين.

وفي سياق آخر، التقى وكيل وزارة العمل بمسؤولة ملف التشغيل في المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية ماري قعوار بمقر المنظمة في بيروت، وبحث معها سبل النهوض ببرامج التشغيل في فلسطين نحو تقليل نسب البطالة في أوساط الشباب والخريجين.

وأطلع قطامي المسؤولة الدولية على آخر البرامج التي تقوم بها وزارة العمل، خاصة البرنامج الاستراتيجي المتكامل للتشغيل والذي تسعى وزارة العمل من خلاله لتقليل نسب البطالة في أوساط الشباب والخريجين بنسبة 5% خلال الأعوام الخمسة المقبلة، الأمر الذي أثار اهتمام المنظمة الدولية بهذا الموضوع الهام.

وقد وعدت المسؤولة الدولية بتقديم كافة أشكال الدعم المطلوب لتنفيذ هذا البرنامج الواعد

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إختتام أعمال المؤتمر الإقليمي للتضامن الإجتماعي العربي في بيروت إختتام أعمال المؤتمر الإقليمي للتضامن الإجتماعي العربي في بيروت



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday