إطلاق حملة لمواجهة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

إطلاق حملة لمواجهة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق حملة لمواجهة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية

مواجهة التحرش الجنسي
رام الله ـ عثمان أبو الحلاوه

أطلق إئتلاف النزاهة والمسائلة، "أمان" حملة لمواجهة ظاهرة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية. وأوضح الإئتلاف في بيان له، أمس الأربعاء، أن الحملة تستمر عدة أشهر حتى تحقيق هدفها، وذلك في إطار فعاليات "أمان" لإحياء اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يصادف في التاسع من كانون أول/ ديسمبر من كل عام.

وأضاف البيان: هناك تقارير للإئتلاف تؤكد إزدياد ظاهرة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية، التي إتخذت أشكال متعددة، وغالبًا ما تصدر من قبل مسؤول يستغل موقعه الوظيفي، وسلطته المؤتمن عليها لتحقيق مصلحة أو رغبات شخصية. ووصف البيان التحرش الجنسي بأنه أحد أشكال الفساد الإداري، وهو ما ينطبق على تعريف الفساد: "سوء إستخدام الموقع الوظيفي للحصول على مصلحة شخصية، ذاتية لنفسه أو لعائلته او لحزبه".

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى الضغط بإتجاه إدراج هذه الجريمة في قانون مكافحة الفساد ومعاقبة مرتكبيها بناءً على العقوبات الواردة في هذا القانون، إضافة إلى رفع الوعي حول أهمية دور المرأة في مكافحة الفساد. كما تسعى الحملة إلى تحفيز الموظفات على الإبلاغ عن شبهات الفساد من خلال تقديم المشورة القانوينة لهن، ومتابعة قضاياهن مع الجهات الرسمية، كما تركز الحملة على إبراز قصص النجاح النسوية في مجال محاربة الفساد والإبلاغ عنه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق حملة لمواجهة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية إطلاق حملة لمواجهة التحرش الجنسي في الوظيفة العمومية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday