إيران تعتبر أن الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في الانتخابات
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

إيران تعتبر أن الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في الانتخابات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيران تعتبر أن الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في الانتخابات

الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في الانتخابات
طهران ـ العرب اليوم

اعتبرت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، أن الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في مسار العملية السياسية للانتخابات العراقية.
ونقلت "قناة العالم" الإيرانية عن المتحدثة باسم الخارجية مرضية أفخم، قولها في مؤتمر صحافي، إن "جهود أبناء الشعب العراقي ومراجع الدين والحكومة والكيانات والأحزاب السياسية وجميع الذين شاركوا في المسيرة السياسية للانتخابات العراقية، جديرة بالتقدير ونحن نعتبرها بأنها هي المنتصرة في هذه الانتخابات".
وأشارت أفخم إلى أجراء الانتخابات العراقية في موعدها وفق الآليات المحددة فيها، وأضافت أن "منافسة جيدة وسليمة قد جرت فيها وتم الإعلان عن نتائجها حسب الجدول الزمني المقرر، ما تعتبر عناصر إيجابية وبناءة في مسار الإجراء الناجح للانتخابات العراقية".
وأكدت على أن إيران تأمل باستمرار الحكومة العراقية المقبلة ومسار تشكيلها بالجهد والعزم الوطني للشعب العراقي، لافتة إلى أن "على جميع التيارات السياسية اتخاذ الخطى وفق الدستور العراقي وفي مسار التلاحم الوطني وبغية تحقيق مطالب وبرامج الشعب العراقي لنمو وازدهار بلدهم، والعمل على تشكيل حكومة شاملة توفر المستقبل المشرق والجيد للشعب العراقي".
من ناحية أخرى، ذكرت المتحدثة الإيرانية أن طهران مصمّمة على مواصلة المحادثات النووية مع مجموعة ( 5+1).
وقالت إن "لإيران معارضين ومؤيدين حيال خوضها المحادثات مع الدول الست، ولكن رغم ذلك فإنها مصمّمة على مواصلة المحادثات النووية".
وأضافت أن المحادثات بين إيران والدول الست تطوي مسارها الطبيعي وإن كانت تكتنفها صعوبة، مؤكدة أن بعض التصريحات بشأن محادثات فيينا الأخيرة كانت متسرعة وغير دقيقة.
وذكرت أن محادثات فيينا كانت معقدة وجادة إلا أن إيران عازمة على إنجاحها.
وحول المحادثات بين إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية، قالت أفخم إن طهران تواصل هذه المحادثات بشكل إيجابي.
وعن العلاقات الإيرانية مع الدول العربية المطلّة على الخليج، أملت بأن يكون التعاون بين الجانبين يصب في مصلحة شعوب المنطقة، مضيفة "نحن نخطط لترتيب زيارة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إلى السعودية".
المصدر: يو.بي.آي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيران تعتبر أن الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في الانتخابات إيران تعتبر أن الشعب العراقي هو المنتصر الأساسي في الانتخابات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday