اختتام أعمال اللجنة المشتركة بين مجلس التعاون والأردن والمغرب
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

اختتام أعمال اللجنة المشتركة بين مجلس التعاون والأردن والمغرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام أعمال اللجنة المشتركة بين مجلس التعاون والأردن والمغرب

الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق
الكويت - فلسطين اليوم

اختتمت هنا أعمال اجتماعات اللجان المشتركة بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع كل من المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية، والمناط بها متابعة سير العمل في تفعيل الشراكة الإستراتيجية بين مجلس التعاون والبلدين الشقيقين.

وعُقدت لهذا الغرض اجتماعات على مدار ثلاثة أيام، بدأت باجتماع تنسيقي لجانب مجلس التعاون، يوم الأحد 26 تشرين الأول واللجنة المشتركة للتعاون بين مجلس التعاون والمملكة الأردنية الهاشمية، يوم الاثنين 27 تشرين الأول، واجتماع اللجنة المشتركة للتعاون بين مجلس التعاون والمملكة المغربية مساء يوم أمس ،الثلاثاء. وشارك في هذه الاجتماعات كبار المسؤولين من وزارات الخارجية في مجلس التعاون والأردن والمغرب والأمانة العامة لمجلس التعاون.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق، الأمين العام المساعد لشؤون المفاوضات والحوار الاستراتيجي بالأمانة العامة لمجلس التعاون ، أن قادة دول مجلس التعاون والأردن والمغرب وضعوا أسس هذه الشراكة الإستراتيجية في عام 2011، ويتم تفعليها وفق خطط العمل المشترك التي سبق أن أقرها وزراء الخارجية في مجلس التعاون والأردن والمغرب، إذ حددت تلك الخطط أبعاد تلك الشراكة وأهدافها وغاياتها التفصيلية، والآليات والبرامج اللازمة لتنفيذها خلال الفترة من (2013-2018) .

واعتمدت اللجنة المشتركة في اجتماعاتها في الكويت توصيات فرق العمل المتخصصة التي سبق تشكيلها لتنفيذ خطط العمل المشترك، في المجالات الاقتصادية، والقانونية والقضائية، والرياضة والشباب، والبيئة والطاقات المتجددة والموارد الطبيعية، والثقافة والاعلام، والتعليم العام والتعليم العالي والبحث العلمي، والسياحة والآثار، والتنمية الاجتماعية، وأشادت اللجنة بما حققته تلك الفرق من إنجازات خلال الفترة القصيرة الماضية، وقررت رفع توصياتها إلى الاجتماع الوزاري المشترك القادم لوزراء الخارجية في مجلس التعاون والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية .

وبالإضافة إلى ما توصلت إليه اللجان بشأن العمل المشترك، تم خلال هذه الاجتماعات تبادل وجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك تمهيداً لمناقشتها في الاجتماع الوزاري القادم، المقرر عقده في شهر تشرين الثاني 2014.

نقلًا عن "قنا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام أعمال اللجنة المشتركة بين مجلس التعاون والأردن والمغرب اختتام أعمال اللجنة المشتركة بين مجلس التعاون والأردن والمغرب



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday