اختتام مباحثات السلام الوطني العراقي في كردستان
آخر تحديث GMT 04:42:38
 فلسطين اليوم -

اختتام مباحثات "السلام الوطني" العراقي في كردستان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مباحثات "السلام الوطني" العراقي في كردستان

بغداد ـ نجلاء الطائي

أكد النائب العراقي خالد الأسدي، رئيس كتلة حزب "الدعوة الإسلامية/ تنظيم العراق"، أن الجولة الأخيرة لنائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي إلى إقليم كردستان ختمت المباحثات بشأن مبادرة السلام الوطني، مشيرًا إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد الإعلان عن عقد المؤتمر الوطني المرتقب. وقال الأسدي، في تصريح خاص إلى "العرب اليوم "، أن "الجولة الأخيرة لنائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي إلى إقليم كردستان، والمباحثات التي جرت مع قادة الإقليم، كانت الجولة الأخيرة، والخاتمة للمباحثات، بغية إنضاج مبادرة السلام الوطني"، مبينًا أن "اللقاءات كانت نتائجها طيبة، وقد حصل الخزاعي على تأييد القادة الكرد، لعقد المؤتمر الوطني، وأكدوا تأييدهم للمبادرة ونيتهم الحضور". وأضاف الأسدي أن "الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد الإعلان عن عقد المؤتمر الوطني، وفي حضور عدد كبير من القوى السياسية، والكتل النيابية، والأحزاب، فضلاً عن علماء الدين، من مختلف الأديان، ووجهاء العشائر وشيوخها"، مؤكدًا أن "عقد المؤتمر الوطني لن يتأخر أكثر من بضعة أيام". ووجه الأسدي الدعوة إلى بعض الأطراف، التي أعلنت عدم رغبتها في حضور المؤتمر الوطني، إلى "مراجعة موقفها، وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الفئوية والخاصة".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مباحثات السلام الوطني العراقي في كردستان اختتام مباحثات السلام الوطني العراقي في كردستان



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday