استقدام 2000 عاملة منزلية فلبينية إلى السعودية
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

استقدام 2000 عاملة منزلية فلبينية إلى السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استقدام 2000 عاملة منزلية فلبينية إلى السعودية

الرياض ـ وكالات

أكد عز الدين تاجو السفير الفلبيني لدى السعودية، أن مصادقة سفارة بلاده على ما يزيد على ألفي طلب استقدام لعاملة منزلية، جاء بعد أن استوفت الجهات المستقدمة جميع الشروط المتفق عليها، والتي نصت عليها الاتفاقية الإطارية التي وقعها المسؤولون عن الاستقدام في كلا البلدين. وتوقع السفير الفلبيني، وصول العاملات المنزليات إلى السعودية قريبا، فيما لم يحدد موعدا معينا لوصولهن. يأتي ذلك وسط ترقب الكثير من العائلات السعوديات التي قدمت طلباتها ولا تزال تنتظر وصول عاملاتها، ولا سيما أن بداية فتح الاستقدام من مانيلا كانت في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) عام 2012 أي قبل نحو 90 يوماً. وتمثل المصادقة على هذا النوع من الطلبات المرحلة الأولى من البدء في تدفق وصول الخادمات الفلبينيات لسوق العمل المحلي. وأوضح السفير الفلبيني عدم وجود أي خلاف بين الجهات المعنية في بلاده مع شركات الاستقدام المحلية، داعيا في الوقت ذاته جميع الراغبين في الاستقدام من بلاده إلى ضرورة استيفاء الشروط المتفق عليها بين كلا البلدين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقدام 2000 عاملة منزلية فلبينية إلى السعودية استقدام 2000 عاملة منزلية فلبينية إلى السعودية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday