اعتقال داعية تونسي مرحل من مصر بتهمة تزوير جوازات
آخر تحديث GMT 12:00:42
 فلسطين اليوم -

اعتقال داعية تونسي مرحل من مصر بتهمة تزوير جوازات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتقال داعية تونسي مرحل من مصر بتهمة تزوير جوازات

تونس ـ أزهار الجربوعي

شهد مطار تونس_قرطاج الدولي، الخميس حالة استنفار أمني وتواجدا مكثفا لقوات الأمن الخاصة ووحدات الجيش التونسي، التي تأهبت للقبض على الداعية عماد بن صالح والمعروف بأبي عبد الله التونسي، المرحل من مصر بعد اتهامه في قضية تزوير حوازات سفر. ورفضت وزارة الداخلية التونسية التعليق على خبر اعتقال أبو عبد الله التونسي بالنفي أو التأكيد، خاصة وأن مصادر خاصة في مطار قرطاج قد أكدت أن قوات الأمن تفاجأت بعدم وجود الشيخ السلفي على الرحلة التي كان من المفترض أن يكون على متنها قدما من مصر. وكانت السلطات المصرية قد ألقت القبض علي أبو عبد الله التونسي ، في نهاية شهر مارس_اذار الماضي رفقة أحد الليبيين بتهمة تزوير جوازات سفر مقابل أموال طائلة وتسهيل دخول الأجانب وخروجهم من مصر. على صعيد اخر، اعتقل الأمن التونسي الخميس طفلا لم يتجاوز 15 ربيعا كان في طريقه للقتال في سوريا، واحتفظت السلطات المعنية بالطفل قيد التحقيق، بعد ان تقدمت عائلته ببلاغ يشير إلى وقوع أحد ابنائها فريسة لأحد الجماعات التي تجند الشباب التونسي للقتال في صفوف المعارضة التونسية وترحيلهم مرورا بليبيا ثم تركيا. وفي سياق متصل، أصدر قاضي التحقيق بالمكتب الرابع بالمحكمة الابتدائية بتونس العاصمة بطاقة إيداع بالسجن في حقّ المدعو أبو زيد التونسي، الذي عاد إلى تونس بعد أن أمضى 8 أشهر يقاتل ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد. وقد وجهت النيابة العمومية إلى أبو زيد التونسي تهمة الانخراط في منظمة إرهابية، اذنة بفتح بحث تحقيقيّ حول ما يمكن أن ينسب له من جرائم إرهابية خاصّة بعد اعترافه أنه قاتل إلى جانب المجاهدين في سوريا وأقدم على قتل جنود من الجيش النظامي السوري .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال داعية تونسي مرحل من مصر بتهمة تزوير جوازات اعتقال داعية تونسي مرحل من مصر بتهمة تزوير جوازات



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday