اعدام سوري في السعودية أدين بتهريب مخدرات
آخر تحديث GMT 12:00:12
 فلسطين اليوم -

اعدام سوري في السعودية أدين بتهريب مخدرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعدام سوري في السعودية أدين بتهريب مخدرات

الرياض ـ وكالات

أعلنت وزارة الداخلية السعودية إعدام سوري في شمال المملكة، الثلاثاء، إثر إدانته بتهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، وفق ما أفادت وكالة "الأنباء السعودية" الرسمية، حيث تُعتَبَر عملية الإعدام هى الأولى العام الحالي. وذكرت وكالة الأنباء، نقلاً عن بيان لوزارة الداخلية، "محمد خير حسين درويش"، سوري الجنسية، اعتقل عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة للمملكة". وأكدت الوكالة "تنفيذ حكم القتل في الجاني الثلاثاء، في منطقة الجوف الشمالية الحدودية المجاورة للأردن والعراق". كانت الوزارة أعلنت في 2012 إعدام سوريين في المنطقة ذاتها أدينا بتهريب الحبوب المخدرة أيضًا. وتعلن السلطات، من وقت لآخر، ضبط كميات من الحبوب المخدرة، خصوصًا الكبتاجون. ويصنف مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات مادة كبتاجون على أنها "منبّه من النوع المثير". وهذا النوع رائج في دول الخليج العربية وغيرها في الشرق الأوسط، ويشير مكتب الأمم المتحدة إلى أنّه يصدر من بلغاريا، وبدرجة أقل من تركيا، ويعبر إلى المنطقة من خلال سورية. يذكر أن السلطات أعدمت 76 شخصًا على الأقل في المملكة في 2012، وقد طالت أحكام الإعدام 79 شخصًا على الأقل العام 2011 بحسب حصيلة لمنظمة العفو الدولية، كما تم إعدام 27 شخصًا العام 2010. والعام 2009، أعلنت السلطات تنفيذ 67 حكمًا بالإعدام مقابل 102 عام 2008 بعدما سجلت الإعدامات في المملكة رقمًا قياسيًا في 2007 بلغ 153. وتعاقب بالإعدام جرائم الاغتصاب والرِدَّة والقتل والسطو المسلح وتهريب المخدرات وممارسة السحر والشعوذة في المملكة السعودية التي تعتمد تطبيقًا صارمًا للشريعة الإسلامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعدام سوري في السعودية أدين بتهريب مخدرات اعدام سوري في السعودية أدين بتهريب مخدرات



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday