الأحرار يستنكر منع الحكومة لتظاهرات السبت
آخر تحديث GMT 12:00:12
 فلسطين اليوم -

"الأحرار" يستنكر منع الحكومة لتظاهرات السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأحرار" يستنكر منع الحكومة لتظاهرات السبت

بغداد ـ نجلاء الطائي

استنكر النائب عن كتلة "الأحرار" النيابية حسين الشريفي، موقف الحكومة المصرية ووزارة الداخلية، لمنعها تظاهرات، السبت، المطالبة بإلغاء الرواتب التقاعدية للوزراء والنواب ومديري العموم وأعضاء مجالس المحافظات. وقال الشريفي، في بيان نشره مكتبه الإعلامي، وحصل "العرب اليوم" على نسخة منه، الجمعة، "إنه ليس من حق وزارة الداخلية، ولا من حق أي شخص، الوقوف في وجه الإرادة الشعبية الجماهيرية، إن التظاهرات التي ستنطلق السبت هي تظاهرات سلمية، وتصبّ في صالح الحكومة لأنها ستدافع عن موازنة الدولة، وإلغاء رواتب الرئاسات الثلاث"، مشيرًا إلى أنه "لا يجوز تكميم أفواه الشعب، لأن التظاهر حق مكفول دستوريًا، ولا سيما إذا كانت التظاهرات شرعية، ولا نعرف ما الذي سيحدث أثناء التظاهرات، لكن على الحكومة أن توفر للمتظاهرين الحماية الكافية، لأن هذا الشيء يُعدّ من واجباتها تجاه الشعب". ومن المقرر أن تنطلق السبت، تظاهرة واسعة في بغداد، تطالب بإلغاء الرواتب التقاعدية للرئاسات الثلاث، في حين دعت وزارة الداخلية إلى "تأجيل التظاهرات والاعتصامات إلى وقت آخر، لضمان عدم حدوث خروقات أمنية، قد تودي بأرواح المواطنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحرار يستنكر منع الحكومة لتظاهرات السبت الأحرار يستنكر منع الحكومة لتظاهرات السبت



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday