الأردن يتحمل أعباء كبيرة في استضافة اللاجئين السوريين والعراقيين
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الأردن يتحمل أعباء كبيرة في استضافة اللاجئين السوريين والعراقيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأردن يتحمل أعباء كبيرة في استضافة اللاجئين السوريين والعراقيين

الأمير هاكون ماجنوس
عمان ـ فلسطين اليوم

قال ولي عهد مملكة النرويج الأمير هاكون ماجنوس إن الأردن يتحمل عبئاً كبيراً في استضافة اللاجئين السوريين والعراقيين في ظل ظروف المنطقة.

جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامته السفارة النرويجية في عمّان مساء اليوم الثلاثاء، بحضور عقيلة ولي العهد الأميرة ميتا ماريت ووزير الخاريجية النرويجي بروج برندة والسفيرة النرويجية سيسيل برييا لدى الأردن والعراق.

وأشاد الأمير هاكون بالموقف الأردني تجاه الشعب السوري ومشاركتهم معاناتهم في إدارة مخيمات اللجوء وتوفير مستلزمات العيش الكريم لهم، مشيراً الى أن هذا يشكل تحد حقيقي من خلال الصعوبات التي تواجهها الأردن لتحقيق ذلك.

وأعتبر الأمير هاكون أن هذه الزيارة التي تأتي ضمن سلسلة من الزيارات السابقة للأردن مهمة في الوقت الراهن، حيثُ شكلت لديه صورة حقيقية وواقعية لأبرز التحديات والصعوبات التي تواجهها الأردن في إستقبال اللاجئيين وراعيتهم.

بدوره أكد وزير الخارجية النرويجي ان العلاقات الثنائية عريقة بين الأردن والنرويج، وأن النرويج تسعى دائماً لتكون داعم وشريك حقيقي للأردن في مواجهة هذه الأزمات.

وأشار بروج إلى أن النرويج ضاعفت مؤخراً حجم المساعدات الإنسانية للأردن، وكانت داعماً لجلالة الملك في مؤتمر إعمار غزة الذي إقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

ودعا بروج بقية دول العالم لدعم الأردن وتقديم المساعدات والوقوف معه لمواجهة هذه الأزمات لمشاركة الدولة الأردنية في تحمل العبء الثقيل الذي يقع على عاتقها في إحتواء اللاجيين.

وحضر حفل العشاء من الجانب الأردني وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور إبراهيم سيف ومدير مكتب جلالة الملك الدكتور عماد فاخوري وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء المنظمات الدولية التي تُعنى بشؤون اللاجئين السوريين.

ويذكر أن الأمير هاكون زار صباح اليوم مخيم الزعتري للاجئين السوريين برفقة عقيلته الأميرة ميتا وزير خارجية بلادهما بورجيه برندة وسفيرتها في عمان، حيثُ إطلع على وضع اللاجئين السوريين ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يتحمل أعباء كبيرة في استضافة اللاجئين السوريين والعراقيين الأردن يتحمل أعباء كبيرة في استضافة اللاجئين السوريين والعراقيين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday