الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه

عمان ـ وكالات

شدد مستشار رئيس الوزراء الاردني مالك الطوال على أن بلاده لا تقدم مساعدات للمقاتلين في سوريا، ولا تتدخل في شؤون أي دولة مجاورة كما لا تسمح بتدخل أحد في شؤونها. ورفض الطوال الاتهامات بأن الاردن قد سمح بتدريب عناصر مع المعارضة السورية على اراضيه، موضحا ان رئيس الحكومة السوري المنشق رياض حجاب دخل الى الاردن كلاجئ "ولا نسمح له بأن يقوم بأي نشاط سياسي في الاردن ولا يوجد اي لقاء بينه وبين اي مسؤول أردني". وأضاف " المملكة مهتمة بما يجري على حدودنا في سوريا، والمعارك ما زالت تدور وهناك كر وفر واحيانا يتقدم الثوار في بعض المناطق وأحيانا يتراجعون"، محذرا من انه "كلما استمر هذا الكر والفر استمر عدد الضحايا بالارتفاع ولا يجب لأي انسان ان يقبل ما يجري في سوريا الآن". من جهة أخرى أكد الطوال ان السفارة الاردنية ما زالت عاملة في دمشق "ولكن الاتصالات بين الاردن وسوريا لا تتجاوز المستوى المهني الدبلوماسي". وشدد على ان "ما يهمنا قدرة الاردن على تحمل تعبات الازمة السورية ولكن لا نستطيع التعامل مع الازمة السورية كاختبار". تجدر الاشارة الى أن رئيس الحكومة الاردنية عبدالله النسور يعتزم التوجه الى الامم المتحدة لشرح معانات بلاده جرّاء استقبال النازحين السوريين والذين قارب عددهم النصف مليون لاجئ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه الأردن ينفي تدريب معارضين سوريين على أراضيه



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday