الأمر بالمعروف السعودية تلزم أعضاءها تعلم الإنكليزية
آخر تحديث GMT 05:16:38
 فلسطين اليوم -

الأمر بالمعروف السعودية" تلزم أعضاءها تعلم الإنكليزية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمر بالمعروف السعودية" تلزم أعضاءها تعلم الإنكليزية"

الرياض ـ وكالات

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية أنها ستشرع في إلحاق أعضائها الميدانيين بدورات تدريبية متخصصة في اللغة الإنكليزية، وذلك لتسهيل مهام رجال "الحسبة" في مخاطبة غير الناطقين باللغة العربية. وقالت صحيفة "الاقتصادية" إنها علمت من مصادرها أن لدى "الحسبة" خطة لتطوير وتنمية مهارات رجالها العاملين في الميدان، وذلك من خلال إقامة عدد من البرامج التدريبية الإلزامية. يأتي ذلك وسط موافقة مجلس الوزراء على تنظيم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لتحسين وتطوير مستوى أداء الهيئة، وتفعيل رسالتها وأدوارها المجتمعية والحد من الاجتهادات الخاطئة. ونقلت عن الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، قوله إن جهازه بصدد عقد عدد من الدورات في اللغة الإنكليزية، مرجعاً ذلك لحاجة العاملين في الميدان لمخاطبة غير الناطقين بالعربية الذين يمثلون شريحة واسعة من جمهور الهيئة. وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هيئة رسمية سعودية مكلفة بتطبيق نظام الحسبة المستوحى من الشريعة الإسلامية، ويبلغ تعداد أفراد الهيئة في المملكة العربية السعودية حوالي 4000 رجل، وتأسست عام 1940.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمر بالمعروف السعودية تلزم أعضاءها تعلم الإنكليزية الأمر بالمعروف السعودية تلزم أعضاءها تعلم الإنكليزية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday