الأمن الأردني يقبض على قاتل الأب وطفله في الرويشد
آخر تحديث GMT 19:19:32
 فلسطين اليوم -

الأمن الأردني يقبض على قاتل "الأب وطفله" في الرويشد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمن الأردني يقبض على قاتل "الأب وطفله" في الرويشد

عمان - إيمان أبوقاعود

تمكنت الأجهزة الأمنية في الأردن من إلقاء القبض على شخص جنسيته عربية، قتل أب وابنه، بواسطة سلاح ناري، ووضعهما في سيارة "بك أب"، وحرقها لإخفاء معالم جريمته. وأعلن المركز الإعلامي، الثلاثاء, أنه بتاريخ 24 آب/أغسطس الجاري بُلِّغت غرفة العمليات الرئيسية في قيادة قوات البادية الملكية، من قِبل أحد المواطنين بأنه شاهد مركبة محترقة بداخلها جثتين متفحمتين في منطقة خالية من السكان في منطقة الرويشد، حيث تحركت للمكان مرتبات قوات البادية، والبحث الجنائي، يرافقهم الطبيب الشرعي، والمدعي العام، حيث تبين لدى وصولهم أن هناك مركبة نوع "بكب" محترقة بالكامل، وبداخلها جثتين محترقتين لشخصين مجهولين، إحداهما تعود لطفل، وجرى تحويل الجثث للطب الشرعي. وأضاف المركز الإعلامي، إنه "على الفور تم تشكيل فريق تحقيقي خاص, حيث تم  بعد إجراء مسح لمسرح الجريمة، التقاط عدد من الأدلة والقرائن الإجرامية، إضافة إلى العثور على ظرف عيار ناري فارغ, وباشرت التحقيقات جهودها، وبتحليل المعلومات تم التوصل إلى هوية المقتلين، وهما أب وابنه, كانا قد تعرضا لإطلاق عيارات نارية قبل حرق جثتيهما لإخفاء الجريمة. وتابع المركز الإعلامي، إنه "بمتابعة التحقيقات والتوسع بها وخلال فترة لم تتجاوز 36 ساعة، وقع  الاشتباه على أحد الأشخاص من جنسية عربية، وألقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه، واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة على إثر وجود خلافات شخصية ومالية بينه وبين المقتول، وبالاشتراك مع شخص آخر من الجنسية ذاتها. وأضاف، أنهما "قاما بعد حصول الخلاف بينهما وبين الضحية بإطلاق عيارات نارية على المقتول وابنه، ووضعهما في المركبة، وأشعل النار بها من أجل إخفاء معالم الجريمة, وما زال البحث جار عن شريكه في الجريمة, وتم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة, وجرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن الأردني يقبض على قاتل الأب وطفله في الرويشد الأمن الأردني يقبض على قاتل الأب وطفله في الرويشد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday