الإعدام لـ7 سودانيين أُدينوا باغتصاب طفلة
آخر تحديث GMT 18:24:15
 فلسطين اليوم -

الإعدام لـ7 سودانيين أُدينوا باغتصاب طفلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعدام لـ7 سودانيين أُدينوا باغتصاب طفلة

الخرطوم ـ يو.بي.آي

  أصدرت محكمة سودانية حكماً بإعدام 7 أشخاص، والسجن 10 سنوات لستة آخرين، لإدانتهم باغتصاب طفلة في أم درمان جنوب البلاد. وذكرت صحيفة "سودان تريبيون" على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، أن محكمة الطفل في أم درمان برئاسة القاضي أحمد محمد بحر، أصدرت أمس أحكاماً متفاوتة على 13 متهماً أُدينوا باغتصاب طفلة بعد تخديرها. وحكمت المحكمة بالإعدام شنقاً على 7 من المتهمين الـ13، وبالسجن 10 سنوات لـ6 منهم، في الإصلاحية لعدم تجاوزهم السن القانونية. وذكرت لائحة الاتهام بأن المتهمين الـ13 تناوبوا على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14 عام بمنزل مهجور بمنطقة الفتح في أم درمان وألقوا بها في العراء وعثر عليها وهي في حالة إغماء كامل. وقال القاضي بعد 11 جلسة عقدها للنظر في القضية، إن تشديد العقوبة حتّمته بشاعة الجريمة، والسعي للحد من ظاهرة اغتصاب الأطفال. وحضر إلى قاعة المحكمة أمس المئات من أفراد أسرة الطفلة، وأهل المنطقة وأسرة المتهمين، كما شهدت المحكمة عقب تلاوة الحكم حالات إغماء وبكاء بين ذوي المجني عليها، واثنين من المتهمين. وتعود الجريمة إلى العاشر من نيسان/أبريل من العام الماضي حين استُدرجت الطفلة إلى منزل مهجور وتناوب المتهمون على اغتصابها إلى اليوم التالي، وألقوا بهاء في العراء، وعثر عليها أحد المارّة من سكان المنطقة وهي في حالة غيبوبة، فأبلغ الشرطة. وبعد الكشف الطبي اتضح تعرّض الفتاة لاغتصاب جماعي، وألقى القبض على المتهمين بعد عدة أيام، واستطاعت الفتاة التعرّف عليهم، كما اعترف بعضهم بالجريمة. وتفشت في المجتمع السوداني مؤخراً ظاهرة اغتصاب الأطفال على نحو أثار المخاوف والقلق بين الأسر، وانشغل الرأي العام لأسابيع بقضية المدرّس الذي تحرّش بنحو 26 من تلامذته في إحدى المدارس الخاصة بمنطقة أم درمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعدام لـ7 سودانيين أُدينوا باغتصاب طفلة الإعدام لـ7 سودانيين أُدينوا باغتصاب طفلة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday