الإفراج بعفو رئاسي عن صيادين يمنيين دخلوا المياه السودانية
آخر تحديث GMT 14:41:31
 فلسطين اليوم -

الإفراج بعفو رئاسي عن صيادين يمنيين دخلوا المياه السودانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإفراج بعفو رئاسي عن صيادين يمنيين دخلوا المياه السودانية

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

أفرجت سلطات سجن مدينة سواكن والأمن البحري في ولاية البحر الأحمر شرق السودان عن أحد عشر صياداً يمنياً دخلوا المياه الإقليمية السودانية في فترة سابقة وقاموا بعمليات صيد جائر في المياه الإقليمية السودانية، لتتم محاكمتهم وفقا القانون السوداني بالسجن لفترات متفاوتة، ويأتي قرار الإفراج عن هؤلاء تنفيذاً للعفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس السوداني عمر البشير أخيراً بالإفراج عنهم تقديراً للعلاقات الطيبة بين الشعبين السوداني واليمني، وكان القائم بأعمال السفارة اليمنية في الخرطوم حسان محمود الروم قال في تصريحات له إن سفارة اليمن في السودان تلقت إخطاراً رسمياً بإصدار السلطات السياسية السودانية عفواً رئاسياً لـ 11 سجيناً من الصيادين اليمنيين المحتجزين في سجن مدينة سواكن في ولاية البحر الأحمر، وأشار إلى أن قرار السلطات السودانية جاء تتويجاً لزيارة اللجنة المكلفة من الحكومة اليمنية برئاسة وكيل وزاره الخارجية محمد حسين حاتم إلى السودان أخيراً.    ويقول مصدر في ولاية البحر الأحمر فضّل عدم كشف اسمه إلى "العرب اليوم" إن أعداداً من الصياديين اليمنيين والمصريين دخلوا أكثر من مرة المياه الإقليمية السودانية منتهكين بذلك القانون إلا أن السلطات السودانية كانت تفرج عنهم لأسباب أبرزها العلاقات التي تربط السودان بالدول التي ينتمي إليها هؤلاء.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإفراج بعفو رئاسي عن صيادين يمنيين دخلوا المياه السودانية الإفراج بعفو رئاسي عن صيادين يمنيين دخلوا المياه السودانية



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday