الإمارات تدعو إلى كبح جماح التهديدات  الناشئة عن التطرف
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

الإمارات تدعو إلى كبح جماح التهديدات الناشئة عن التطرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات تدعو إلى كبح جماح التهديدات  الناشئة عن التطرف

أنور قرقاش
أبو ظبي ـ فلسطين اليوم

دعا وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي أنور قرقاش الى خلق فهم عربي دولي مشترك للتحديات الاقليمية، وأن بلاده تتطلع لإيجاد اصطفاف فكري واستراتيجي من أجل كبح التهديدات الناشئة عن التطرف.

وقال قرقاش في كلمة افتتح بها اليوم الاحد الدورة الاولى من ملتقى أبوظبي الاستراتيجي الذي ينظمه مركز الامارات للسياسات بالتعاون مع وزارة الخارجية الاماراتية إن السِلم والاستقرار الاقليميين يرزحان في الشرق الاوسط مرة أخرى تحت التهديد وهذا يتطلب توافقا دوليا لمواجهة المخاطر المحدقة.

ونبه الى خطورة الحرب الطائفية في كل من العراق وسوريا والتي أشعلها الحكم القمعي، مشيرا الى مخاطر جمة يحملها الصعود السريع لتنظيم داعش والذي يذكيه المقاتلون الأجانب من كل أنحاء العالم، مجددا تحذيرات دولة الامارات من التهديد المتنامي الذي يشكله اللاعبون المتطرفون والأيديولوجيات المتطرفة على الاقليم.

واكد إن إخفاق المجتمع الدولي في التحرك في وقت مبكر في ما يتعلق بسوريا قد جعل الوضع يتدهور أكثر فأكثر إلى الفوضى، مشيرا الى وجود حاجة دولية ملحة لتقوية اللاعبين المعتدلين ولتزويدهم بالأدوات اللازمة لمحاربة التطرف والتعصب.

يُذكر ان الملتقى هو الاول من نوعه على مستوى المنطقة تستضيفه أبوظبي ليومين بمشاركة خبراء واستراتيجيين من دول الخليج والعراق وايران والصين وروسيا والولايات المتحدة.

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تدعو إلى كبح جماح التهديدات  الناشئة عن التطرف الإمارات تدعو إلى كبح جماح التهديدات  الناشئة عن التطرف



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday