الإمارات ضمن أكثر دول العالم أمنًا واستقرارًا
آخر تحديث GMT 18:58:10
 فلسطين اليوم -

الإمارات ضمن أكثر دول العالم أمنًا واستقرارًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات ضمن أكثر دول العالم أمنًا واستقرارًا

دبى ـ وكالات

أكد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أن الإمارات تعدّ من ضمن أكثر بلدان العالم أمناً واستقراراً وسلامة، ما مكّنها من مواصلة مسيرتها التنموية نحو مزيد من التقدم والازدهار والرقي، بفضل الدعم والرعاية الكريمة للقيادة العليا لأجهزة الشرطة والأمن في الدولة. جاء ذلك خلال حضوره، صباح الخميس حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي لمستجدي الشرطة الثانية والستين، والتي شارك فيها 203 طلاب مستجدين، وأقيم بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة. حضر حفل التخريج اللواء حميد محمد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة، واللواء محمد أحمد المري؛ مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والعميد علي محمد بن درويش، مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية، وعدد من قادة الشرطة وكبار ضباط وزارة الداخلية، وأعضاء هيئة التدريس والتدريب بمدرسة الشرطة الاتحادية، وجمع غفير من أولياء أمور الخريجين. وقال، إن مرحلة التنمية والازدهار في دولتنا تتطلب منا بذل المزيد من الجهد المتواصل والعمل الجاد؛ بما يعزز الارتقاء بالأداء الأمني وكفاءة الخدمات الشرطية المقدمة للجمهور، مع أهمية مواصلة الأخذ بأحدث أساليب التكنولوجيا والمفاهيم العصرية المستخدمة في العمل الأمني والشرطي، وتعميق الوعي والثقافة الأمنية بين الجمهور باعتبار الأمن مسؤولية مشتركة، يجب أن يسهم بها الجميع كل حسب قدراته وموقعه؛ خدمة لمتطلبات التنمية المستدامة، ومواكبة للمتغيرات الدولية والتحديات المختلفة. وأشار إلى أن وزارة الداخلية، وبتوجيهات سديدة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان؛ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحرص على توفير كل ما يحتاجه جهاز الشرطة والأمن، وتزويد العاملين فيه بالإمكانات الحديثة والمتطورة، التي تتيح لهم الاضطلاع بالمهام والواجبات الموكلة إليهم بالصورة المطلوبة. وأوضح أن ما يعزز الثقة بقدرة أجهزتنا الشرطية على الاحتفاظ بمكانتها ودورها الريادي والمتميز في خدمة المجتمع؛ هو ما تقوم به الأكاديميات والكليات والمعاهد والمدارس الشرطية؛ من تعزيز ورفد صفوف الوزارة بكوادر وطنية شابة، مؤهلة ومدربة تدريباً راقياً وتكرّس كل طاقاتها لإعدادهم وتأهيلهم من خلال تلبية احتياجات أجهزة الشرطة والأمن في الدولة، للقيام بدورها في تعزيز الأمن ونشر الاستقرار والطمأنينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات ضمن أكثر دول العالم أمنًا واستقرارًا الإمارات ضمن أكثر دول العالم أمنًا واستقرارًا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday