البحرين تحتفل بعيدها الوطني مرور 41 عامًا على استقلالها
آخر تحديث GMT 15:24:11
 فلسطين اليوم -

البحرين تحتفل بعيدها الوطني مرور 41 عامًا على استقلالها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البحرين تحتفل بعيدها الوطني مرور 41 عامًا على استقلالها

المنامة ـ وكالات

تحتفل مملكة البحرين يوم غد بعيدها الوطني ومرور 41 عاما على استقلالها الذي يتزامن كذلك مع الاحتفالات بمرور 13 عاما على تولي الملك حمد بن عيسى ال خليفة مقاليد الحكم. وتهيأت مختلف مناطق البحرين بهذه المناسبة بوضع أعلام المملكة بالشوارع الرئيسية ووضع أضواء الإنارة البيضاء والحمراء التي تعكس لون علم البحرين على الأشجار والزوايا الرئيسية والمجمعات التجارية احتفالا بهذه المناسبة. وكانت البحرين منذ أن أعلنت استقلالها عن التاج البريطاني عام 1971 بدأت نهضتها العمرانية والاقتصادية والاجتماعية لتبدأ مسيرة التقدم والتطور لها بشكل مستقل خاصة وان البحرين تعتبر اول دولة خليجية يتم اكتشاف النفط بها عام 1932. ودأبت مملكة البحرين منذ الحصول على استقلالها على ان تكون مركزا تجاريا وماليا متميزا في منطقة الخليج العربي وهو ما نجحت به الى حد كبير حيث استطاعت جذب أكثر من 400 بنك إضافة إلى للشركات الاستثمارية والصناعية من مختلف دول العالم. وشهدت المملكة نقلة نوعية ومنعطفا تاريخيا هاما لها بعد تولي الملك حمد بن عيسى ال خليفة الحكم عام 1999 بإعلانه عن الإصلاحات الدستورية وإعلان الميثاق الوطني الذي عادت من خلال الحياة البرلمانية والديمقراطية إلى المملكة. وكان إعلان تشكيل لجنة وطنية لإعداد ميثاق العمل الوطني تم في عام 2000 ثم جرى استفتاء على الميثاق الوطني الذي حاز على به إجماع البحرينيين ثم جرت بناء عليه أول انتخابات نيابية في أكتوبر من عام 2002. وأعلن أمير البحرين، حمد بن عيسى ال خليفة، في خاطب له بالذكرى الأولى لتدشين ميثاق العمل الوطني لتتحول البحرين من إمارة إلى مملكة دستورية وبهذا الإعلان تصبح البحرين المملكة العربية الرابعة بعد السعودية والأردن والمغرب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تحتفل بعيدها الوطني مرور 41 عامًا على استقلالها البحرين تحتفل بعيدها الوطني مرور 41 عامًا على استقلالها



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday