البشير يشيد بمواقف قطر الداعمة لبلاده اقتصاديًا وسياسيًا
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

البشير يشيد بمواقف قطر الداعمة لبلاده اقتصاديًا وسياسيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البشير يشيد بمواقف قطر الداعمة لبلاده اقتصاديًا وسياسيًا

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

أشاد الرئيس السوداني عمر البشير بمواقف دولة قطر، وقال إن قطر قدمت لبلاده أكثر مما كان متوقعاً، مشيراً إلى أن بلاده ظلت تجد الدعم والسند من القيادةالقطرية، وأثنى على صبر القيادة القطرية ورعايتها للمفاوضات بين الحكومة السودانية والحركات الدافورية المسلحة التي أثمرت عن توقيع وثيقة الدوحة للسلام في دارفور، وأكد الرئيس السوداني استمرار حكومته في توفير الخدمات الضرورية للمواطنن في كل الولايات، ووجه وزارة الكهرباء في الاستمرار بالتخطيط لإنجاز مشروعاتها الحيوية، جاء ذلك في الاحتفال الذي تم الأحد، بتدشين الخط الناقل للكهرباء إلى مدن عطبرة، أبوحمد، البحيرة في شمال السودان بطول ثلاثمائة وعشركيلومترات، وبتكلفة تتجاوز مائتي مليون دولار  بتمويل من دولة قطر وتنفيذ صيني، من ناحيته جدد ممثل دولة قطر أحمد بن جبر ال ثاني، استعداد بلاده لمواصلة دعم السودان، وقال إن المشروع يجسد رؤية أميردولة قطر وولي عهده في عكس التكامل الاقتصادي عبر مشاريع تنموية تستثمر في مساحات زراعية في بعض الدول الشقيقة والصديقة وتساهم في الدفع بالتنمية الاقتصادية خدمة للأطراف كافة، مؤكداً أن العلاقات التي تربط بين السودان وقطر تعتبر مثالاً لعلاقات الأخوة والصداقة، كما استعرض مساعي بلاده الرامية إلى دعم الاستقرار والسلام والتنمية في السودان وفي دارفور، من خلال التوقيع على وثيقة الدوحة الخاصة بتحقيق السلام في الإقليم، وكشف أن المشروع يهدف إلى توفير طاقة كهربائية مستمرة في المنطقة، بالإضافة إلى إسهامه في تحقيق الأمن الغذائي. من ناحيته قال وزيرالموارد المائية والكهرباء السوداني أسامةعبد الله، إن الخطوة تأتي ضمن خطة الحكومة الرامية إلى مد  الشبكة القومية للكهرباء لتشمل كل الولايات لتحقق إضافة للتنمية الاقتصادية،  مشيراً إلى أهمية الخط الناقل في إحداث تحول اقتصادي واجتماعي في هذه المدن والمناطق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البشير يشيد بمواقف قطر الداعمة لبلاده اقتصاديًا وسياسيًا البشير يشيد بمواقف قطر الداعمة لبلاده اقتصاديًا وسياسيًا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday