الجزائر تأمل بعفو خاص لسجنائها في العراق
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

الجزائر تأمل بعفو خاص لسجنائها في العراق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزائر تأمل بعفو خاص لسجنائها في العراق

الجزائر- حسين بوصالح

قال الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية الجزائري عمار بلاني، الأحد، إن وفد بلاده الذي توجه أخيرا إلى العراق أجرى محادثات مكثفة مع السلطات العراقية وتمكن من زيارة الرعايا الجزائريين الـ11 المحبوسين في سجون بغداد والناصرية والسليمانية، مشيرا إلى أن المسعى الدائم للسلطات الجزائرية يرمي إلى الحصول على عفو في صالح رعاياها السجناء. وأضاف بلاني أن الوفد الجزائري تمكن من الاطلاع على وضعيتهم الصحية التي اعتبر أنها مُرضِية، وعلى ظروف حبسهم التي وصفها بأنها لائقة، وقال إن السلطات العقابية لهذه المؤسسات الثلاث صرحت بأنها راضية عن السلوك الحَسَن لرعايانا. وأكد أن نقل السجناء الجزائريين لم تدرج في جدول المباحثات قائلا "إن فكرة تحويل المساجين الجزائريين نحو السجون الجزائرية ليست مدرجة في جدول الأعمال"، موضحا أن "الهدف الوحيد من هذا المسعى الدائم للسلطات الجزائرية يرمي إلى الحصول على عفو في صالح رعايانا، خاصة وأن 9 من بين السجناء ال11 مسجونين بتهمة متعلقة بدخول الحدود العراقية بصفة غير قانونية". وأشار بلاني إلى أن السجينين الآخرين متهمان بالتورط في نشاطات إرهابية مزعومة دون مشاركة مباشرة أو مؤكدة في أعمال عنف. وكان رئيس اللجنة الوطنية لترقية وحماية حقوق الإنسان، فاروق قسنطيني قد أكد السبت عبر راديو  الإذاعة الجزائرية أن وفدا جزائريا سيسافر قريبا إلى العراق من أجل نقل السجناء الجزائريين الموجودين في السجون العراقية في أقرب وقت إلى الجزائر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر تأمل بعفو خاص لسجنائها في العراق الجزائر تأمل بعفو خاص لسجنائها في العراق



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday