الجزائر وعُمان يوقعان مذكرتي تفاهم تخص الدبلوماسية
آخر تحديث GMT 18:26:58
 فلسطين اليوم -

الجزائر وعُمان يوقعان مذكرتي تفاهم تخص الدبلوماسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزائر وعُمان يوقعان مذكرتي تفاهم تخص الدبلوماسية

الجزائر- خالد علواش

وقّعت الجزائر وسلطنة عمان، الأربعاء، على مذكرتي تفاهم تتعلق الأولى بإعفاء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية، والخدمة الخاصة من التأشيرات، والثانية في مجال التعليم التقني والتدريب المهني، وقد تم التوقيع على هاتين المذكرتين من طرف وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي ونظيره العماني يوسف بن علوي بن عبد الله في اختتام أعمال الدورة الـ6 للجنة المشتركة الجزائرية-العمانية. وأشار مدلسي في كلمة له بالمناسبة أن النتائج التي توصلت إليها أشغال اللجنة المشتركة التي دامت يومين تشكل "إنجازًا جديدًا ستكون له آثار إيجابية على العلاقات المستقبلية بين البلدين" مؤكدًا في السياق ذاته على ضرورة تنفيذ القرارات التي تم الاتفاق عليها وتجسيد التوصيات التي تم اعتمادها بغية تعزيز التعاون الثنائي. من جهتهم أوصى خبراء البلدين بضرورة زيادة التبادلات التجارية و إيجاد السبل الكفيلة بتعزيزها مشددين على أهمية الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص، و بعد أن أبدوا ارتياحهم لما شهده التعاون في قطاعات النفط والغاز والطاقات المتجددة من تقدم, أكد الخبراء على أهمية تفعيل هذا التعاون نظرا لما "يتميز به البلدان من ثروات وإمكانيات بشرية". كما دعوا إلى مزيد من التعاون للنهوض بمجالات الاستثمار و الصناعات التحويلية والبيئة والنقل والزراعة لما يمكن أن "تحققه من مصالح مشتركة تعود بالنفع على الشعبين الشقيقين" مطالبين بإنشاء شركة نقل بحري "تساهم في زيادة حجم التبادل التجاري ومزيد من التواصل والتكامل بين البلدين"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر وعُمان يوقعان مذكرتي تفاهم تخص الدبلوماسية الجزائر وعُمان يوقعان مذكرتي تفاهم تخص الدبلوماسية



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday