الحزب الحاكم في السودان يحرص على مشاركة الجميع في الحوار
آخر تحديث GMT 17:53:52
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الحزب الحاكم في السودان يحرص على مشاركة الجميع في الحوار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحزب الحاكم في السودان يحرص على مشاركة الجميع في الحوار

الأمين السياسي للحزب مصطفي عثمان اسماعيل
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

 أكد حزب "المؤتمر الوطني" الحاكم في السودان مجددا حرصه على إشراك كافة الأطراف في الحوار الوطني لتحقيق الاستقرار الشامل في البلاد، والالتزام بكافة التعهدات التي قطعها بشأن "خارطة الطريق" التي ستسفر عنها نتائج الحوار الوطني لإحداث التغيير والإصلاح المطلوب في السودان.

 وقال وزير الاستثمار الأمين السياسي للحزب ، مصطفي عثمان اسماعيل ، "إن الجهود التي قام بها رئيس الآلية الإفريقية رفيعة المستوي ثامبو امبيكي واتصالاته بأطراف الحوار بالخرطوم وأديس أبابا أسفرت عن توافق وطني على أن يكون الحوار أساسا للتداول السلمي للسلطة والذي لن يتم إلا بعد وقف الحرب والعدائيات والاتفاق على منهج التسوية الذي يقود لذلك بنبذ العنف والاحتراب وتأكيد مبادئ التعايش السلمي وإقرار السلام الاجتماعي واحترام القانون والدستور ومقررات الحوار الوطني خاصة ما يتعلق ببرنامج العمل للمرحلة القادمة، وتوقعات مرحلة ما بعد رفع امبيكي تقاريره لمجلس السلم والامن الافريقي ومجلس الامن الدولي ودور المجتمع الدولي في المساهمة في وقف الحرب".
 ونوه بأهمية التفريق بين التفاوض وقضايا الحوار السياسي.. واصفا الخطوات التي تمت في الحوار الوطني حتى الآن بأنها تمثل إطارا عاما يحدد الخطوات التي تسير عليها عملية الحوار.
  وأشار إلى أن حزب "المؤتمر الوطني" درس بصورة جدية كافة الاتفاقيات التي تم التوصل إليها بشأن الحوار الوطني ووافق على الوثيقة بالإجماع ، وأبدي مرونة في عقد منابر مساعدة خارجية لتقريب وجهات النظر وتعزيز الثقة بين أطراف الحوار للدفع بالحركات المسلحة والأحزاب المعارضة للمشاركة بضمانات عالية مع التشديد على أن مكان الحوار هو داخل السودان وهو أمر تم التوافق عليه.
  وتوقع إسماعيل أن تقوم آلية الحوار بدور حيوي لإنجاح التوصل لوقف اطلاق النار والذي يعتبر أساس نجاح مشاركة الحركات المسلحة.. مشيدا في الوقت نفسه بالخطوات التي اتخذتها الحكومة السودانية لتهيئة الاجواء وتوفير الضمانات للمشاركة ، وقال "إنها فتحت آفاقا ارحب لتقدم السلام الداخلي نحو غاياته المنشودة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزب الحاكم في السودان يحرص على مشاركة الجميع في الحوار الحزب الحاكم في السودان يحرص على مشاركة الجميع في الحوار



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday