الحكومة الأردنية تنفي  فتح سفارات للمعارضة السورية
آخر تحديث GMT 10:55:56
 فلسطين اليوم -

الحكومة الأردنية تنفي فتح سفارات للمعارضة السورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة الأردنية تنفي  فتح سفارات للمعارضة السورية

عمان ـ العرب اليوم

نفى وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال و الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية  محمد المومني أن يتم فتح سفارة للائتلاف المعارضة السورية في الأردن،  فيما أكد المومني في تصريحات صحافية "إن علاقات الأردن الدبلوماسية قائمة مع سورية، مؤكدًا أن موقف الأردن معلن وأوضح من العلاقة مع سورية، وكان  رئيس "الائتلاف الوطني السوري المعارض أحمد الجرب  قد صرح،  مساء الخميس في العاصمة الأردنية عمان بحسب ما نقل موقع "سي إن إن" : "إن هناك مباحثات ايضا لإيجاد آلية يتم فيها اعتماد سفارة الائتلاف في الدوحة لدول الخليج العربي وتركيا ومصر والأردن، لتسيير معاملات السوريين في الخارج وتجديد وثائقهم." وأحدثت تصريحات الجربا التي  نشرت، صباح الجمعة لغطاً سياسياً بشأن اعتماد سفارة الائتلاف في بعض الدول  بهدف تسيير معاملات السوريين في الخارج وتجديد وثائقهم. وفي سياق متصل لفت المومني إلى أن الحكومة الاردنية تتناقش مع المعارضة السورية  في مسألة اللاجئين السوريين التي يتحمل الأردن العبء الأكبر فيها، قائلا"و من هذا المنطلق فإننا نتواصل مع الأطراف كافة ذي صلة". ونقل موقع "سي إن إن " على لسان الجربا " ايضا إن هناك مبادرة قريبة لتأسيس نواة لجيش سوري وطني في شمال وجنوب سورية كمرحلة أولى، فيما أشار إلى انه سيفتح باب التطوع فيه."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الأردنية تنفي  فتح سفارات للمعارضة السورية الحكومة الأردنية تنفي  فتح سفارات للمعارضة السورية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday