الخيام الأوروبية تغطي 50  من مخيمات حجاج الدول العربية
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

الخيام الأوروبية تغطي 50 % من مخيمات حجاج الدول العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخيام الأوروبية تغطي 50 % من مخيمات حجاج الدول العربية

مخيمات حجاج الدول العربية
مكة المكرمة ـ فلسطين اليوم

وقف رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل بن محمد نوح على عدد من مخيمات مجموعات الخدمة الميدانية التابعة للمؤسسة بمشعر عرفات يرافقه نائب مجلس إدارة المؤسسة لشئون الحاسب الآلي المهندس عباس قطان والمشرف على إدارة المشاعر المقدسة المهندس محمد بانه والمشرف على إدارة الخدمات العامة المطوف عبدالرحمن خوج وفريق عمل مشعر عرفات.

واطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة على المخيمات الأوروبية التي دخلت ضمن الخدمة لحج هذا العام  لحجاج الدول العربية بنسبة بلغت 50 بالمئة .

وحث المطوف فيصل نوح كافة المطوفين العاملين على نصب مخيمات الحجاج على صعيد عرفات الجميع على ضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة لاستقبال ضيوف الرحمن وسط منظومة متكاملة من الخدمات لرقي في الخدمة المقدمة لضيوف بيت الله الحرام مع مراعاة وسائل السلامة التي تتطلبها إدارة الدفاع المدني بمشعر عرفات على..
وأكد نوح عقب جولته أنه سيتم تسليم جميع المخيمات من المطوفين في الوقت المحدد بمشاركة وزارة الحج  مكتملة ومتهيئة بكافة الخدمات التي يحتاجها الحاج مشيراً إلى أن تسليم مواقع مخيمات حجاج الدول العربية لهذا العام منذ وقت مبكر كان له دور إيجابي على المطوفين في نصب المخيمات قبل قدوم الحجاج بوقت مبكر.

وقال إن حج هذا العام يتميز بتغطية بما نسبته  50 بالمئة من الخيام الأوروبية التي تتميز بجودتها العالية لمنع دخول الأمطار فيها وعدم اشتعال النيران بها في حالة حدوث أي طاري لا قدر الله .

وأشار إلى أن المؤسسة ستغطي في العام المقبل كل مخيمات مشعر عرفات بالخيام الأوربية من خلال الدعم السخي الذي تلقاه من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مقدما شكره لمعالي وزير الحج الدكتور بندر حجار على دعمه اللا محدود للمؤسسة كباقي نظيراتها من مؤسسات الطوافة الأخرى كما تقدم بالشكر للمشرف على إدارة المشاعر المقدسة المهندس محمد بانه على ما يقوم به من جهود خلال الفترة الماضية.

بدوره قال المشرف على إدارة المشاعر المقدسة المهندس محمد بانه أنه تم تجنيد 20 مهندساً لرفع مساحات مواقع مخيمات حجاج الدول العربية وتوزيعها على مجموعات الخدمة الميدانية البالغ عددها 114 مجموعة , مشيراً إلى أن إدارته هذا العام اشترطت على المجموعات الميدانية توفير عقد مع مقاول يحمل سجلا تجاريا ساري المفعول لضمان أن المقاول لديه عمالة تستطيع تنفيذ الأعمال الموكلة للمجموعات الخدمة الميدانية .

نقلًا عن"واس"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيام الأوروبية تغطي 50  من مخيمات حجاج الدول العربية الخيام الأوروبية تغطي 50  من مخيمات حجاج الدول العربية



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday