الرئيس الأرميني يزور أمانة عمان الكبرى ومتحف الأردن
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الرئيس الأرميني يزور أمانة عمان الكبرى ومتحف الأردن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الأرميني يزور أمانة عمان الكبرى ومتحف الأردن

رئيس أرمينيا سيرج سركسيان
عمان ـ فلسطين اليوم

زار رئيس جمهورية ارمينيا سيرج سركسيان مساء اليوم الاربعاء، امانة عمان الكبرى ومتحف الاردن.

ورافق الرئيس الارميني في الزيارة، نيافة مطران الارمن فاهان توبليان وعمدة مدينة يرفان تارون مارجريان، ووزير الصناعة والتجارة والتموين حاتم الحلواني رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف.

وكان في استقباله امين عمان الكبرى عقل بلتاجي واعضاء من مجلس الامانة وكبار المدراء فيها اضافة الى جمع من وجهاء الجالية الارمنية في الاردن.

وقال امين عمان خلال كلمة ترحيبية بضيف الاردن الكبير والوفد المرافق، ان العلاقات العربية الارمنية تعود الى القرن الثالث عشر، كما ان عمان والارمن قصة جميلة منذ البدايات ففي عهد الامارة وبعدها المملكة كان للارمن في الاردن اهتمامات في جميع مجالات الحياة وقد ابدعوا وقدموا الكثير فمنهم من كان من كبار ضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية والحرفيين والاطباء والصيادلة وغيرها.

واضاف بلتاجي: هاهم ابناء عمومتك واقربائك من الاردنيين الارمن يتشرفون بالترحيب بكم مع اهلهم واخوانهم اعضاء مجلس امانة عمان الكبرى ويشاركونهم فرحة زيارتكم لمدينتهم عمان عاصمة الاردن التي ماتوانت يوما عن استقبال الاشقاء والاصدقاء لاجئين اليها لينعموا بامن الاردن واستقراره .

واشار بلتاجي الى توقيع اتفاقية توامة بين العاصمتين عمان و يرفان بحضور الملك عبدالله الثاني والرئيس سيرج سركسيان.

وقدم الرئيس سركسيان في كلمة له الشكر على حفاوة الاستقبال الحار والضيافة من قبل الشعب الاردني وامين عمان وموظفي الامانة، مشيرا الى انه تفاجأ بحفاوة الترحيب ودفئه.

واشار الى قيام الشعب الاردني بانقاذ الالاف من الارمن عندما لجاوا الى الاردن مطلع القرن الماضي.

وسلم اعضاء مجلس امانة عمان مفتاح مدينة عمان الذهبي الى ضيف الاردن الكبير.

كما زار رئيس جمهورية ارمينيا سيرج سركسيان والوفد المرافق متحف الاردن واستمع من القائمين عليه الى شرح مفصل عن الحقب الحضارية والتاريخية التي مرت بها المنطقة والتي احتضنت اولى المستوطنات البشرية على الاطلاق وماتركته وراءها من شواهد وارث تاريخي يدلل على اهمية المنطقة وتحضر الانسان الذي عاش فيها .

وتسلم الرئيس سركسيان هدية من المتحف فيما سلم بدوره المتحف كتابا لاحد كبار المفكرين والباحثين بتاريخ الارمن.

نقلًا عن"بترا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الأرميني يزور أمانة عمان الكبرى ومتحف الأردن الرئيس الأرميني يزور أمانة عمان الكبرى ومتحف الأردن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday