الرئيس الجزائري  يعفو عن المساجين في ذكرى الاستقلال
آخر تحديث GMT 04:28:46
 فلسطين اليوم -

الرئيس الجزائري يعفو عن المساجين في ذكرى "الاستقلال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس الجزائري  يعفو عن المساجين في ذكرى "الاستقلال"

الجزائر ـ نسيمة ورقلي

أصدر رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، مساء الخميس، إحياء الذكرى 51 للاستقلال في 5 تموز/ يوليو قرارات عفو عن المساجين من خلال مرسومين رئاسيين أعلنت عنهم رئاسة الجمهورية، فيما  أوضح بيان لرئاسة الجمهورية أن الرئيس أصدر هذين المرسومين طبقًا للصلاحيات المخولة إليه بمقتضى المادة 77-9 من الدستور. و أضاف المصدر ذاته "إن الأمر يتعلق بإجراءات عفو جماعي لصالح الأشخاص المحبوسين و غير المحبوسين المحكوم عليهم نهائيًا، وكذا الأشخاص المحبوسين المحكوم عليهم نهائيًا الذين تابعوا تعليما أو تكوينا مهنيا ونجحوا خلال فترة حبسهم في امتحانات أطوار المتوسط و الثانوي و الجامعي، و في مختلف تخصصات التدريب المهني خلال السنة الدراسية 2012-2013. و أشار البيان إلى أنه يستثنى من الاستفادة من هذه الإجراءات السجناء المعنيون بأحكام الأمر المتضمن تطبيق ميثاق السلم و المصالحة الوطنية ، و كذا المحبوسون المحكوم عليهم لارتكابهم أو محاولة ارتكابهم بعض الأعمال التي تمت الإشارة إليها تحديدا لاسيما الأعمال المتعلقة بالإرهاب. ويأتي هذا العفو عن المساجين بمناسبة إحياء ذكرى عيد الاستقلال في وقت لازال فيه الرئيس الجزائري متواجدًا في فرنسا يقضي فترة نقاهة في المؤسسة الصحية العسكرية "المعطوبين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الجزائري  يعفو عن المساجين في ذكرى الاستقلال الرئيس الجزائري  يعفو عن المساجين في ذكرى الاستقلال



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday