الرئيس اللبناني يناقش مصير مخطوفي أعزاز في الدوحة
آخر تحديث GMT 04:01:09
 فلسطين اليوم -

الرئيس اللبناني يناقش مصير مخطوفي أعزاز في الدوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس اللبناني يناقش مصير مخطوفي أعزاز في الدوحة

بيروت ـ جورج شاهين

التقى رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان على هامش أعمال القمة العربية في الدوحة كلاً من العاهل الأردني عبد الله الثاني، أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، رئيس الحكومة الليبية المؤقتة علي زيدان، والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، وخلال لقائه وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، على هامش القمة، طلب الرئيس سليمان من الوزير أوغلو أن تمارس أنقرة وبإلحاح نفوذها إلى أقصى الدرجات والضغوط اللازمة والضرورية للمساعدة على إطلاق المخطوفين اللبنانيين في منطقة أعزاز السورية. وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام في القصر الجمهوري في بعبدا إن البحث في كل من هذه اللقاءات تركز على الوضع اللبناني والتطورات العربية، وسبل تفعيل العمل العربي المشترك. وشارك الرئيس سليمان في افتتاح أعمال القمة الرابعة والعشرين للقمة العربية التي تستضيفها قطر تحت عنوان: "الأمة العربية: الوضع الراهن وآفاق المستقبل". ووصل الرئيس سليمان إلى مقر إقامة المؤتمر في فندق شيراتون، حيث كان في استقباله أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. وبعد الصورة التذكارية، توجه رؤساء الوفود العربية المشاركة في المؤتمر إلى القاعة الكبرى، حيث بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة للعراق كونه رئيس القمة السابقة، تلتها كلمة الرئيس الحالي للقمة الشيخ حمد. وعقدت جلسة خاصة مغلقة للقادة ورؤساء الوفود، بعد الجلسة الافتتاحية، وعند الساعة الثانية بتوقيت قطر، لبّى الرئيس سليمان دعوة الشيخ حمد لمأدبة غداء أقامها على شرف القادة العرب ورؤساء الوفود. والتقى الرئيس سليمان وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو، وجرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، ومسائل ذات اهتمام مشترك. ونقل أوغلو إلى الرئيس سليمان تحيات الرئيس التركي عبد الله غول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، مشددًا على أهمية لبنان ودوره، مبديًا الحرص على الاستقرار فيه، واستعداد أنقرة لتلبية كل ما يطلبه. كما نقل أوغلو التقدير الكبير لكل من الرئيس غول ورئيس الوزراء أردوغان لما يقوم به الرئيس سليمان من جهد للحفاظ على الأمن والاستقرار في لبنان في هذه الظروف. وطلب رئيس الجمهورية المساعدة في مسألة النازحين من سورية، مشيرًا إلى أنه سيطالب بعقد مؤتمر دولي لبحث هذا الأمر من زاوية توزيع الأعداد والأعباء، كما حمّل الرئيس سليمان وزير الخارجية التركي، تحياته إلى الرئيس غول ورئيس الوزراء أردوغان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اللبناني يناقش مصير مخطوفي أعزاز في الدوحة الرئيس اللبناني يناقش مصير مخطوفي أعزاز في الدوحة



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday